ماجد المعلا: “قوافل الشواب” تعزز توقير واحترام كبار المواطنين

الإمارات

 

أكد الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة السياحة والآثار بأم القيوين رئيس مجلس أمناء مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية أن مبادرة “قوافل الشواب” تعزز توقير واحترام كبار المواطنين ورد الجميل لهم وإدخال السعادة والسرور على قلوبهم بالإضافة إلى تقدير جهودهم الكبيرة في تنشئة الأبناء وخدمة وطنهم.
جاء ذلك خلال حضوره مبادرة “قوافل الشواب” التي استضافتها مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية والتي تُنظمها سنوياً مؤسسة كوتوبيا للمسؤولية الاجتماعية برعاية مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية.
كما حضر المبادرة التي أقيمت أقيمت اليوم في قاعة الاتحاد للأفراح والمناسبات سعادة راشد حمد الحمر مدير عام مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية وسعادة صالح زاهر المزروعي مدير مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية ويوسف العبيدلي الرئيس التنفيذي لمؤسسة “كو توبيا” وأعضاء مجلس أم القيوين للشباب وعدد من المسؤولين والمتطوعين.
ولفت الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا إلى أن مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية تعمل خلال شهر رمضان على تنظيم العديد من المبادرات والفعاليات المتنوعة إلى جانب مشاركتها في الفعاليات المجتمعية والخيرية مع الجهات الحكومية والخاصة.
من جانبه أوضح يوسف العبيدلي الرئيس التنفيذي لمؤسسة “كو توبيا” أن مبادرة قوافل الشواب لاقت إقبالاً مجتمعياً طيباً من الآباء الذين عبروا عن سعادتهم بالاهتمام بهم وإشراكهم في المبادرات المجتمعية.
وعمت أجواء الفرح والسرور نفوس الحضور من كبار المواطنين والأيتام، حيث تضمن الحفل إفطاراً جماعياً جمع المسنين وعددا من الأيتام تخلله العديد من الفقرات الثقافية والترفيهية والتراثية.
وفي ختام الحفل قام الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا وبحضور راشد الحمر وصالح زاهر المزروعي ويوسف العبيدلي بتكريم كبار المواطنين وعدد من الأيتام وتوزيع الهدايا العينية والنقدية عليهم.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.