“الوطني للتأهيل” ينظم حملة توعوية حول أضرار التدخين

الإمارات

 

نظم المركز الوطني للتأهيل وبالشراكة مع مدارس الإمارات الوطنية حملة توعوية حول أضرار التدخين والمدواخ لطلبة الصف العاشر والحادي عشر والثاني عشر.
وتهدف الحملة إلى زيادة الوعي لدى الطلبة وحثهم على نهج السلوك الصحي في حياتهم اليومية بالإضافة إلى إطار عام لتعزيز المهارات الشخصية في رفض كل ما يسيء لصحتهم البدنية والعقلية.
وأوضح الدكتور علي المرزوقي مدير إدارة الصحة العامة والبحوث أن إطلاق المركز لحملات التوعية يأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة الهادفة إلى خدمة مجتمعنا وأبنائنا وتبنى أنماط حياتية سليمة وبعيدة عن المخاطر.
ولفت إلى أنه وفي إطار الخطة الاستراتيجية للمركز الرامية إلى نشر الوعي بين أفراد المجتمع حول مخاطر المواد المخدرة والتدخين وضمن اتفاقية التعاون بين المركز ومدارس الإمارات الوطنية، تم تنظيم حملة توعوية لطلبة المرحلة العليا في مدارس الإمارات الوطنية في أبوظبي والعين، استمرت لمدة 4 أيام شارك بها أكثر من 250 طالبا وطالبة.
يذكر أن هذه الحملة تأتي ضمن التعاون المستمر بين المركز الوطني للتأهيل ومدارس الإمارات الوطنية في مجال وقاية الطلبة من المواد المخدرة والمؤثرات العقلية وتنمية بعض المهارات الحياتية التي تساعد الطلبة في تبنى أنماط حياتية سليمة وبعيدة عن المخاطر.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.