الجلاف : البطولة حققت أهدافها بمشاركة كبيرة

“الحتاوي” بطلاً للطائرة الشاطئية ضمن “مبادرة الروح الإيجابية”

الرياضية

 

 

دبي- الوطن:
تُوج فريق الحتاوي بلقب فئة الرجال بختام بطولة الكرة الشاطئية التي أقيمت ضمن فعاليات المرحلة الثانية من “مبادرة الروح الإيجابية” التي أطلقتها القيادة العامة لشرطة دبي بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، بمشاركة 22 فريقاً مثلوا العديد من الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة في إمارة دبي، وأقيمت منافساتها في حديقة الجافلية بدبي.
هذا وتتواصل اليوم ضمن هذه المبادرة الرياضية منافسات بطولة الكرة الطائرة الشاطئية للسيدات وكرة السلة للرجال، وبمشاركة كبيرة من الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة في إمارة دبي.
وثمن العقيد خلفان الجلاف مدير إدارة الشؤون الرياضية بشرطة دبي هذه المشاركة الكبيرة من موظفي ومنتسبي الدوائر الحكومية والخاصة، بهذه المبادرة الرياضية والتي اعتبرها الشاملة وخاصة أنها شهدت أجواء تنافسية شريفة بعيدة عن الأجواء الوظيفية الروتينية وأقيمت خلال أجواء شهر رمضان الكريم.
واكد حرص شرطة دبي على القيام بدورها الكامل والايجابي مع جميع العاملين بالدوائر والادارات والمؤسسات في إمارة دب التي تأتي وفق توجيهات قائد عام شرطة دبي سعادة اللواء عبد الله خليفة المري، ومن منطلق التعاون القائم بين المؤسسات والدوائر الحكومية تستهدف نشر الوعي وغرس مفهوم ممارسة الرياضة لدى كافة فئات المجتمع لحمايتهم من أمراض العصر وخلق بيئة صحية رياضية، وسط قناعتنا بالمردود الإيجابي للرياضة بحياة الشعوب بعد أن أصبحت أسلوب حياة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.