الفيكتوري تيم يخوض منافسات جائزة البرتغال الكبرى للزوارق السريعة

الرياضية

 

يخوض الفيكتوري تيم منافسات جائزة البرتغال الكبرى للزوارق السريعة “F1h2o” الجولة الثانية من بطولة العالم 2019 للزوارق السريعة الفورمولا 1 و4 والتي تستضيفها مدينة بورتيماو على شواطئها البرتغالية بمشاركة تسعة فرق يمثلها 19 زورقا.
ويستعد حاليا فريق النجوم بزوارقه الزرقاء للسباق الرئيسي غدا والجميع يضع بين عينيه هدف واحد وهو اعتلاء منصات التتويج ورفع راية الإمارات عاليا.
ويخوض فريق الأبطال الفيكتوري تيم تحدي جائزة البرتغال الكبرى عبر الزورقين فيكتوري 3 بقيادة البطل المخضرم أحمد الهاملي وزورق فيكتوري 44 بقيادة بطل العالم أربع مرات الإيطالي اليكس كاريلا حيث يسعى الثنائي الطائر إلى معانقة المراكز الأولى في سباق أفضل زمن من أجل ضمان مكان متميز في انطلاقة السباق الرئيسي غدا.
ويطمح الفريق الأزرق عبر زورق فيكتوري 44 بقيادة الإيطالي اليكس كاريلا لصدارة الترتيب العام لبطولة الزمن حيث احتل كاريلا المركز الرابع في تجارب الأداء بزمن 44.77 بفارق أجزاء من الثانية عن خصمه فيليب تشيبيه الذي احتل المركز الثالث بتحقيقه 4.69. يتقدمه الأمريكي شون تورنتي من فريق أبوظبي بزمن 43.66 ليحتل المركز الأول ستارك بزمن 43.10.
ويملك بطل الفيكتوري اليكس كاريلا فرصة كبيرة لمواصلة تألقه في منافسات وتصفيات أفضل زمن واحتلال مركز متقدم يمكنه من الاستمرار في صدارة الترتيب العام وضمان انطلاقة متميزة في بداية السباق الرئيس غدا.
وتألق فريق الأبطال في فئة الفورمولا 4 (F4-S) حيث تصدر البطل الإماراتي الصاعد أحمد الفهيم قائد زورق فيكتوري 3 أفضل زمن خلال تدريبات الأمس واستطاع البطل شق طريقه بين 9 زوارق منافسه للحصول على المركز الأول بجداره خلال تحديات سباق أفضل زمن بعد تحقيقه 53.70 بفارق كبير عن خصمه محمد المحيربي من فريق أبوظبي الذي احتل المركز الثاني بعد احرازه زمن 55:07 وجاء في المركز الثالث المتسابق بيدرو فيليب من فريق أمارافاتي الذي احرز زمنا قدره 56.32.
وقال قائد زورق الفيكتوري 3 أحمد الفهيم اننا استطعنا تحقيق المركز الأول في سباق أفضل زمن ونستعد للتحدي الكبير في السباق الرئيسي وبإذن الله لا نتراجع عن المراكز الأولى.
ومن جهته قال قائد زورق فيكتوري 3 أحمد الهاملي إن المنافسة في ثانية جولات بطولة العالم للزوارق السريعة تشكل تحديا خاصا لفريق الفيكتوري تيم من أجل الصعود في سلم الترتيب العام والمزاحمة على قمة الترتيب.
وأضاف أن هذه ثانية جولات البطولة وفريقنا على قدر التحدي وقادر من خلال الإمكانات التي توفرها لنا مؤسسة الفيكتوري تيم على خوض هذه التحديات وتحقيق حلم التتويج في النهاية.
ومن جهته قال سعادة حريز المر بن حريز رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم إن الفريق يمتلك رصيدا فنيا وتقنيا عاليا يؤهله للصعود على منصات التتويج العالمية وأبطالنا اليوم ابدوا جهودا أكثر من رائعة ولا نطمح بأقل من المركز الأول في جائزة البرتغال الكبرى وبإذن الله نعود مع اللقب.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.