بمشاركة 120 من المواطنين والمُقيمين

نادي الذيد يطلق بطولته الرمضانية السنوية للرماية المفتوحة

الرئيسية الرياضية

 

الذيد- الوطن:
انطلقت مساء أمس في صالة الرماية بنادي الذيد البطولة الرمضانية السنوية للرماية المفتوحة وذلك بمشاركة 120 مشاركا من المواطنين والمقيمين للتنافس في جولات البطولة التي تتواصل حتى الخامس والعشرين من شهر مايو الجاري.
حضر مراسيم الانطلاق سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والمشاركين ولجنة التحكيم وعدد من الرياضيين .
ووفق نظام البطولة تم توزيع المشاركين على حسب الأعمار السنية بحيث خصصت مباريات الافتتاح للأعمار من تحت 14 عاما .
وستتواصل البطولة على مدى أيامها المقبلة في صالة الرماية وفق تخصيص أيام المنافسة على الأعمار وعليه سيلتقي من هم في 15 وحتى 20 عاماً في منافسات اليوم الثاني وسيخصص من أعمار 21 وحتى 49 لليوم الثالث على أن يخصص اليوم الرابع للأعمار فوق 50 عاماً.
وتعكس البطولة أهمية كبيرة لكونها تتيح للهواة والراغبين في المنافسة على جولات الرماية التقدم للمنافسة في ظل إجراء حصص تدريبية طيلة الأيام السابقة بهدف رفع قدرات المشاركين على المشاركة وإطلاعهم على قوانين البطولة وممارسة الرماية .
وفي هذا الإطار أشاد سالم بن محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي بمستوى المشاركين في البطولة وبفعاليات اليوم الأول وأكد أن اكتمال تحضيرات واستعدادات نادي الذيد لإطلاق بطولته الرمضانية علاوة على حجم الإقبال الكبير من قبل أفراد المجتمع للمشاركة في مستوى المنافسة الكبيرة على جوائزها المالية السخية .
ولفت إلى أن البطولة تتميز بأنها متاحة لكافة الأعمار سواء للمواطنين والمقيمين دون اشتراط خبرات سابقة في مجال ممارسة الرماية.
وأكد أن البطولة تعد من أهم الفعاليات الرياضية السنوية لنادي الذيد في إطار اهتمامه بالألعاب المجتمعية علاوة على حرصه على تنمية ممارسة رياضة الرماية وإتاحتها لكافة الراغبين من مختلف الأعمار ومن المواطنين والمقيمين في أكبر تظاهرة رياضية في مجال الرماية المفتوحة .


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.