35 لاعباً ولاعبة يتنافسون على المراكز الأولى

افتتاح 5 نجوم لشطرنج عبدالله بن جمعة في رأس الخيمة

الرئيسية الرياضية

 

رأس الخيمة- الوطن:
دشن 35 لاعباً ولاعبة بطولة المرحوم عبدالله بن جمعة الرمضانية للشطرنج الخاطف في نسختها الثانية التي تقام بالتعاون بين نادي فتيات رأس الخيمة للشطرنج والنادي السوداني برأس الخيمة بمشاركة الفئات العمرية المختلفة بحضور يوسف البطران، عضو اتحاد لإمارات للجوجيستو وعبدالعزيز منقوش، مدير عام نادي التعاون وعبدالرحمن عبدالله بن جمعة والمهندس محمد علي النوش، رئيس نادي الجالية السودانية برأس الخيمة وانتصار الزعابي، عضو مجلس إدارة نادي فتيات رأس الخيمة للشطرنج.
وشارك الحاضرون في ضربة البداية على طاولات الشطرنج في الصالة الملحقة بالنادي السوداني إيذاناً بانطلاق البطولة التي شهدت مشاركة كبيرة من الذكور والإناث في سباق المنافسة على المراكز الأولى والجوائز المخصصة من عبدالرحمن عبدالله بن جمعة.
وأشار البطران إلى أن أهمية مثل هذه الفعاليات في تطوير المهارات الفردية وتعزيز العلاقة بين مكونات المجتمع خصوصاً أن البطولة الرمضانية تحمل اسم المرحوم عبدالله بن جمعة الذي قدم الكثير للرياضة في رأس الخيمة.
وأوضح عبدالعزيز منقوش أن مبادرة نادي فتيات رأس الخيمة والنادي السوداني تستحق التقدير لأنها أتاحت الفرصة للاعبين واللاعبات من الفئات العمرية المختلفة بإظهار مهاراتهم العالية في رياضة الأذكياء، بينما عبر المهندس محمد علي النوش عن تقديره للجهات التي شاركت في دعم الحدث وقال إن النادي السوداني يدعم جميع المبادرات التي تخدم المجتمع.
ووصفت انتصار الزعابي الحدث الرياضي في نسخته الثانية بأنه يعبر عن القيمة الكبيرة للبطولة التي تحمل اسم المرحوم عبدالله بن جمعة، وقالت إنها أكبر من مجرد منافسة لأنها تحمل الكثير من المعطيات الإيجابية.
بدوره أشاد عبدالرحمن عبدالله بن جمعة، نجل المرحوم عبدالله بن جمعة بالجهود الكبيرة لتي بذلت من القائمين على أمر المنافسة في نادي فتيات رأس الخيمة ونادي السوداني برأس الخيمة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.