كهرباء دبي : 93% نسبة التبني الذكي للخدمات بنهاية الربع الأول

الإقتصادية الرئيسية

 

أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي عن وصول نسبة التبني الذكي لخدماتها إلى 93% حتى نهاية الربع الأول من 2019.
و قال سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي في تصريح له هذا الصدد : ” نحرص على توفير خدمات الهيئة على مدار الساعة بطريقة سلسة وسهلة الاستخدام عبر العديد من القنوات والمنصات الإلكترونية والذكية في إطار جهودنا لتحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لتحويل حكومة دبي إلى نموذج ذكي بالكامل و لتصبح دبي أول حكومة بلا ورق بنهاية عام 2021.
و أوضح المهندس مروان بن حيدر النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الابتكار والمستقبل في هيئة كهرباء ومياه دبي أن جميع خدمات الهيئة متاحة عبر الموقع الإلكتروني (www.dewa.gov.ae) و التطبيق الذكي إضافة إلى “رماس” موظف الهيئة الافتراضي الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي ويتوفر على مدار الساعة عبر تطبيق الهيئة الذكي وموقعها الإلكتروني وحسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إضافة إلى أنظمة “أليكسا” و”غوغل هوم” والروبوتات. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.