“دبليو كابيتال” تدعم جمعية دار البر

الإمارات

 

دبي: الوطن

أعلنت “دبليو كابيتال”، إحدى شركات الوساطة العقارية الرائدة في الإمارات عن احتفائها بروح العطاء في الشهر الفضيل، من خلال التوصل إلى علاقة تعاون مع جمعية دار البر الخيرية في دبي.

وبموجب هذه العلاقة، أعلنت “دبليو كابيتال” عن إطلاق مبادرة بمناسبة شهر رمضان الفضيل، تقدم بموجبها 25% من عائدات الوساطة التي تحصل عليها من عملائها كعمولة على الصفقات المبرمة، والتي تصل في الغالب إلى 2% من إجمالي قيمة شراء العقار.

وقال وليد الزرعوني، الرئيس التنفيذي لشركة “دبليو كابيتال”: “نتشرف بدعم جمعية دار البر الخيرية في دبي، لمساعدتها على تنفيذ مشاريعها الموجهة لدعم الفئات المستحقة للعون والرعاية داخل دولة الإمارات وخارجها. كما نعرب عن عرفاننا لجميع عملائنا الذي يبدون استعدادًا لإنهاء إجراءات مشترياتهم خلال الشهر الفضيل، لضمان وصول 25% من عمولتنا إلى الجمعية. وفي الوقت ذاته، يمكنهم الاستفادة من العروض الحصرية التي نقدمها لهم على الكثير من المشاريع العقارية التي نرتبط بعلاقات مباشرة مع مطوريها”. ويحمل التصريح الخاص بالشركة رقم (2221).

يشار إلى أن “دبليو كابيتال” توصلت إلى العديد من علاقات التسويق الحصرية مع مجموعة مختارة من المطورين في دبي، الأمر الذي يتيح لها تلبية تطلعات عملائها، وتوفير مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية بأسعار منافسة للغاية.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.