إقبال متزايد على برنامج الصحة الشاملة في “كليفلاند كلينك أبوظبي”

الإمارات

 

شهد مستشفى “كليفلاند كلينك أبوظبي” -أحد مرافق الرعاية الصحية عالمية المستوى التابعة لشركة مبادلة للاستثمار- زيادة كبيرة في الإقبال على خدمات برنامج الفحوصات الصحية الشاملة إذ زادت أعداد المرضى الذين استقبلتهم عيادة الصحة الشاملة بنسبة 160 في المائة منذ انطلاقها في يناير 2018.
وتأتي هذه الزيادة الكبيرة في أعداد المرضى نتيجة تعزيز الوعي بالحاجة إلى إجراء الفحوص الطبية السنوية، وتنامي الاهتمام بالنهج المبتكر الذي يتبعه المستشفى في إجراء هذه الفحوص ونجاحه في تحويل الفحوص الطبية الدورية التقليدية إلى عملية تقييم شامل لكامل الجسم تفيد في تحديد المخاوف الصحية المحتملة ومساعدة المرضى على استخدام أفضل السبل لمكافحة المرض والحفاظ على صحتهم.
و يسجل المستشفى خلال شهر رمضان الكريم تزايداً في الاستفسارات والطلب على خدمات برنامج الصحة الشاملة لاعتباره فرصة مواتية لاتخاذ الخطوات الإيجابية للحفاظ على الصحة بأفضل مستوياتها.
و اوضحت د. نيكول سيروتين، رئيسة برنامج الصحة الشاملة في المستشفى ان برنامج الصحة الشاملة يهدف إلى الكشف عن عوامل الخطورة المحتملة للإصابة بالأمراض والحد منها، وبناء على نتائج الفحوصات المتضمنة فيه، يحدد فريق البرنامج التغييرات الحياتية الإيجابية التي يحتاجها المريض للحفاظ على صحته من خلال اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة والالتزام بالسبل والاستراتيجيات الممكنة لتحسين الصحة النفسية.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.