نهيان بن زايد: الثلاثية التاريخية لمانشستر سيتي إنجاز غير مسبوق ومفخرة حقيقية

الرئيسية الرياضية

 

هنأ سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي أخيه سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة مالك نادي مانشستر سيتي لكرة القدم بمناسبة فوز الفريق السماوي بكأس الاتحاد الانجليزي للمرة السادسة في تاريخه وثالث ألقابه في الموسم الحالي.
وأكد سموه أن تحقيق ثلاثة ألقاب في مسابقات الكرة الإنجليزية في موسم واحد يمثل انجازا غير مسبوق ومفخرة حقيقية لجماهير ومحبي النادي حول العالم بعد أن برهن جدارته وأحقيته بتنافسه الكبير منذ بداية الموسم وحتى ختامه على كافة البطولات.
وبارك سموه النجاحات الاستثنائية والعروض الممتعة والموسم المميز الذي قدمه مانشستر سيتي في البطولات الانجليزية وهيمنته على الألقاب الثلاثية في ظل رؤية سديدة وقيادة حكيمة من قبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان الذي جعل قصة نجاح “المان سيتي” حديث الساعة وقوة كروية عالمية وأحدث نقلة نوعية في موازين قوى الفرق على الصعيد الأوروبي وأبرزت السياسة الاستثمارية الحكيمة والناجحة لأكبر وأهم المؤسسات والأندية الرياضية في العالم.
وتوجه سموه بالتهنئة لمعالي خلدون خليفة المبارك رئيس نادي مانشستر سيتي والجهازين الفني والإداري واللاعبين بمناسبة التتويج باللقب الثالث بعد الفوز بكأس الرابطة والدوري الانجليزي “البريميرليج”.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.