اتفاقية بين “اينوك ” و”مورو” لتعزيز التحول الرقمي

الإقتصادية

 

وقعت مجموعة “اينوك” اتفاقية مع شركة مركز البيانات للحلول المتكاملة “مورو” – المملوكة لحكومة دبي – لتوفير حلول التحول الرقمي التي تساهم في تعزيز الإمكانيات الرقمية في العمليات التشغيلية من خلال تولي الشركة إدارة التحول الرقمي في عمليات اينوك.
وستجري عمليات التحول الرقمي عبر تطبيق نظام “إس إي بي SAP” على مستوى المجموعة على مدى السنوات الخمس المقبلة بالإضافة إلى خدمات البنى التحتية من “مورو” التي تعمل بتقنية “فيرتشو ستريم” السحابية وسيتم تنفيذ البرنامج من قبل فريق متخصص من اينوك و”مورو” والشركاء المعنيين بهذا المجال.
وقع الاتفاقية في مقر اينوك الرئيسي في دبي سعادة سيف حميد الفلاسي الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك والمهندس مروان بن حيدر نائب رئيس شركة مركز البيانات للحلول المتكاملة ” مورو” بحضور كبار المسؤولين من الطرفين.
وتمثل الاتفاقية رافدا للنهج الذي تنتهجه مجموعة “اينوك” بهدف تحقيق قيمة أكبر واستكشاف فرص جديدة وتعزيز النمو بالتزامن مع رفع مستويات الكفاءة على امتداد محفظة أعمال المجموعة.. وستساهم هذه الخطوات بدورها في تعزيز معايير حوكمة الشركات وبناء أنظمة التحكم الذاتي المدمجة كليا في منظومة العمل.
وقال سعادة سيف حميد الفلاسي إن التقنيات الرقمية تساهم في تسارع التغيرات النوعية التي يشهدها القطاع ومن هذا المنطلق تبرز أهمية تطوير نماذج تكون قادرة على مواكبة متطلبات أعمالنا مستقبلا في الوقت الذي تتيح فيه لنا هذه الخطوة أيضا إمكانية تحقيق قيمة استثنائية لعملائنا وأصحاب المصلحة.
من جانبه قال المهندس مروان بن حيدر ” في ضوء المتغيرات المتسارعة التي تفرضها التقنيات الرقمية الحديثة في العالم وفي قطاع الطاقة تحديدا لا بد من دراسة السبل المثلى لإحداث تغيرات نوعية على المستوى المؤسسي تكون الحلول الرقمية التي تربط جميع العمليات والأعمال من مقوماتها الأساسية”. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.