عارف الشريف يستقبل وفداً من كلية الفنون الجميلة والتصميم بجامعة الشارقة

الإمارات

 

الشارقة-الوطن:

استقبل العميد عارف محمد الشريف مدير عام الموارد والخدمات المساندة بشرطة الشارقة، أساتذة وطلبة كلية الفنون الجميلة بجامعة الشارقة، بحضور المقدم أحمد المري مدير ادارة الشرطة المجتمعية، والنقيب حافظ أسد بإدارة الخدمات المساندة وعدد من ذوي الاختصاص.
واستهل العميد عارف الشريف اللقاء بكلمة ترحيبية للوفد مثمناً هذه الزيارة التي تأتي في اطار التعاون المثمر والتنسيق المستمر بين القيادة العامة لشرطة الشارقة وكافة الاكاديميات والمؤسسات العلمية، بهدف الاستفادة من كافة المعطيات التقنية والفنية التي تمكن إدارتها وأجهزتها ووحداتها من أداء عملها بكفاءة عالية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.
هدفت الزيارة إلى الوقوف على تجربة جامعة الشارقة في تطوير البرنامج الأكاديمي من خلال التواصل مع كافة هيئات ومؤسسات المجتمع المدني لتوفير أفضل الفرص التدريبية أمام طلبة كلية الفنون الجميلة والاستفادة من التصاميم المبتكرة بسواعد شابة لتطبيقها على المباني الشرطية.
وأعربت الدكتورة إيمان ابراهيم، والدكتورة دانا طاهر عن سعادتهما بهذه الزيارة التي تأتي تتويجاً للزيارات التي تمت خلال العام الدراسي بين الفريق الهندسي التابع للقيادة العامة لشرطة الشارقة وجامعة الشارقة للمساهمة في تطوير مهارات الطلبة وتشجيعهم لمواصلة تقديم أفضل التصاميم.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.