“الأولمبياد الخاص الإماراتي” تكرم الداعمين والشركاء والفريقين الفني والإداري للمنتخب الوطني

الرئيسية الرياضية

 

كرمت مؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي الداعمين والشركاء الاستراتيجيين والفريقين الفني والإداري لمنتخب الإرادة الوطني المشارك في الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص – أبوظبي 2019 .
جاء ذلك خلال حفل المؤسسة السنوي الأول الذي أقيم أمس الأول في أبوظبي بحضور معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب رئيس مجلس أمناء مؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي وعدد من المسؤولين في الدولة وممثلين لجهات حكومية وخاصة.
والقت معالي شما بنت سهيل المزروعي كلمة استهلتها بشكر الجهات المساهمة التي لكان لدعمها الأثر الكبير في المنجزات العالمية التي حققها منتخب الإرادة في الألعاب العالمية.
وقالت معاليها ” من وطن الإرادة اجتمعنا جميعا على قلب ويد واحدة مؤمنين بقدرات أبنائنا وبناتنا من أصحاب الهمم من فئة الإعاقة الذهنية لنأخذ بيدهم جميعا ونثبت للعالم اجمع قدراتهم وشجاعتهم التي لا تعرف المستحيل.. فنحن في دولة اللامستحيل التي يتحلى جميع أفرادها بسلاح الإرادة القوية، ونأتي اليوم لنحتفي بكم ونثمن جهودا قمتم بها مؤسسات وأفراد ساهمت بتغيير حياة الكثيرين، من الشفقة إلى الاعتزاز.. ومن الخجل إلى الفخر”.
وأضافت معاليها ” حققنا منجزات كان لكل شخص منكم جزءا منها وبصمة لها أثر باقٍ لتكون دولة الإمارات الحاصلة على الترتيب الخامس عالميا والأولى في الشرق الأوسط في مجموع الميداليات التي حصدتها في الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص ومن هنا ندعو الجميع لاستكمال المسيرة وحمل إرث الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص لنستمر بكل إخلاص وحب في دعم مسيرة الدمج المجتمعي الشامل والتمكين”.
وقدمت الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ولسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية والى سمو الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان الرئيسة الفخرية للأولمبياد الخاص الإماراتي لما أولوه من اهتمام ودعم كبير للمؤسسة ولأصحاب الهمم.
من جانبها قدمت لاعبة الجمباز الفني الأولى في تاريخ رياضة أصحاب الهمم في الدولة علياء الزعابي فقرة فنية رائعة ومليئة بالاحترافية أمتعت فيها جميع الحضور بمهارتها بالجمباز الفني لتكون محط أنظار الجميع بحركاتها الاستعراضية.
وبدأت معالي شما بنت سهيل المزروعي يرافقها سعادة طلال الهاشمي المدير التنفيذي لمؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي بتكريم الجهات الداعمة والشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي.. فيما تم تكريم الجهات المساهمة في تحضير لاعبي منتخب الإرادة المشارك في الألعاب الإقليمية والعالمية والتي كانت جهودهم أحد أهم أسباب تشكيل المنتخب الرياضي الأكبر في تاريخ رياضة دولة الإمارات.
وشمل الحفل تكريم الجهات المساهمة في تنشيط الحركة الرياضية والمجتمعية لأصحاب الهمم من فئة الإعاقة الذهنية خلال العام الفائت في الدولة.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.