الجوكر يواجه المقام في ثاني مباريات ربع النهائي

جوردن يضرب موعداً مع شرطة دبي في ربع نهائي سباعيات مكتوم بن راشد

الرياضية

 

دبي-أبوظبي:
ضرب فريق “جوردن” موعداً مساء اليوم الثلاثاء مع فريق “شرطة دبي” المدافع عن لقبه للعام الماضي في “سباعيات مكتوم بن راشد” الكروية ، وذلك عقب نجاح “جوردن” أول من أمس، في تأكيد أحقيته بصدارة فرق مجموعته الأولى عقب انتصاره العريض على الفرسان بنتيجة “12-3″، وذلك في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة ما قبل الختامية من دوري مجموعات النسخة التاسعة من البطولة الرمضانية المقامة حالياً على ملاعب نادي ضباط شرطة دبي، تحت رعاية كريمة من الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، وتمتد حتى 21 من الشهر الفضيل، وتنافس على لقبها 19 فريقاً.

تأهل المقام والجوكر
كما شهدت الجولة، ولحساب المجموعة الأولى ذاتها، ضمان فريق “المقام” بطاقة التأهل الثانية للربع نهائي، عقب إعلانه فائزاً على فريق “المرحوم عباس المعروف” بنتيجة “3-0” على أثر تغييب الأخير، ليضرب “المقام” موعداً في دور الثمانية مع “الجوكر” الذي أكد في ختام مبارياته أحقيته بصدارة فرق المجموعة الثانية، بتحقيقه للانتصار الرابع على التوالي الذي جاء حساب فريق “محمد علي” بنتيجة “3-0” جراء تغييب الأخير.
ويواصل فريق “الروح الإيجابية” صحوته المتأخرة عقب تحقيق انتصاره الثاني على التوالي الذي جاء على حساب “الكتلان” 5-3″، ليودع كلا الفريقين البطولة من دوري المجموعات.

ترتيب الفرق
وبنتائج الجولة، اعتلى فرق “جوردن” صدارة فرق مجموعته الأولى برصيد 10 نقاط، بفارق النقطتين عن المقام، ولتودع فرق “فنادق الخوري” و”الفرسان” و”المرحوم عباس المعروف” البطولة، بحلولها من المراكز الثالث وحتى الخامس، برصيد 7 نقاط للفنادق، وثلاثة للفرسان، وصفر نقطة للمعروف.
وعلى صعيد المجموعة الثانية، حقق “الجوكر” العلامة الكاملة وعزز صدارته برصيد 12 نقطة، بفارق أربعة نقاط عن حامل اللقب فريق “شرطة دبي”، ولتودع فرق “الروح الإيجابية” و”محمد علي” و”الكتلان” البطولة، بحولها من المركز الثالث وحتى الخامس برصيد ستة نقاط “للروح الإيجابية”، وثلاثة نقاط لـ “محمد علي”، والنقطة اليتيمة للكتلان.

23 هدف
سجلت مباريات ختام المجموعة الأولى، ظهور نتيجة ثقيلة في مباراة شهدت 15 هدفاً، في لقاء عرف من خلاله “جوردن” في تحقيق انتصارٍ عريض على فريق “الفرسان” بواقع “12-3”.
كما واصل فريق “الروح الإيجابية” صحوته المتأخرة، بتحقيقه للانتصار الثاني على التوالي عقب فوزه “الكتلان” بنتيجة “5-3″، ليصل إلى نقطته السادسة ويودع البطولة من دوري المجموعات.

التغيب الثاني
واصل فريق المرحوم “عباس المعروف” تغييبه عن مباريات البطولة للمرة الثانية على التوالي، وذلك في اللقاء الذي كان مقرراً له لحساب المجموعة الأولى في مواجهة فريق “المقام” على الملعب رقم “2”، ما دفع الطاقم التحكيمي لمنح الدقائق الـ 10 القانونية، قبل إعلان “المقام” فائزاً بنتيجة المباراة بواقع “3-0″، ومنحه النقاط الثلاثة الكاملة.
وتكرر الأمر ذاته في المجموعة الثانية، بتغييب فريق “محمد علي” في لقائه المقرر أمام “الجوكر” ليمنح الجوكر النقاط الثلاثة وإعلانه فائزاً في المباراة بثلاثية نظيفة.

مواصفات الك
حرص رئيس مجموعة ليدر سبورت عبد الرحيم العوضي، على تقديم كأس النسخة التاسعة بصورة مبتكرة، بجانب الكشف عن ميداليات البطولة.
وقال العوضي إن: “الشراكة مع البطولة الممتدة منذ تأسيسها، تعود لحرص مجموعة ليدر سبورت على المشاركة في جميع التظاهرات الرياضية بصورة عامة، وهذه الفعالية على وجه التحديد، هذا بالإضافة إلى تقديم الجوائز العينية للاعبين المتميزين”.
وأضاف: “نعمل بصورة سنوية على تقديم كأس جديدة عادة ما تحظى بتصميم منفرد بحيث يتم تمييز كل نسخة على حدى، وهو الأمر ذاته الذي حرصنا خلالها في النسخة التاسعة على أن يحظى تصميم كأسها من أفضل دور التصميم وصناعة الكؤوس في إيطاليا، مع العلم أن تحديات عدة فرضت علينا في ظل التأخير عن إعلان انطلاق البطولة، مما استدعى بذل مجهودات كبيرة لتخطي عقبة الزمن، وننجح رقم قصر الوقت في تصميم كأس وميداليات جديدة لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى”.

دوري المجموعات
أشاد عوض النوبي مدرب فريق “جوردن” بمستوى أداء لاعبي الفريق، وإنهاء دوري المجموعات بسجل خالٍ من الهزائم، والعبور إلى الدور الربع النهائي بطموح السير قدماً نحو بلوغ النهائي وخطف اللقب.
وقال النوبي، إن: “الفريق كان يحتاج للتعادل أو الفوز أمام فريق “الفرسان”، إلا أن تعطش اللاعبين لضمان العبور للربع النهائي كان وراء تحقيق النتيجة العريضة”، موضحاً أن فقدان المنافس لفرصة الأمل في التأهل ساعدت على ظهور هذه النتيجة، ومنحت لاعبينا التفوق.
وأشار النوبي، ان: “الفريق سيستثمر مرحلة التوقف في ترتيب الأوراق كاملة قبيل لقاء “شرطة دبي”، بعودة اللاعب درويش أحمد، الى جانب لاعب المنتخب الوطني السابق سالم خميس وخليفة فلاسي”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.