” ماريوت الفرسان ” يُطلق العروض الصيفية التوفيرية للإقامة

الإقتصادية

 

أبوظبي – الوطن
أطلق فندق ماريوت الفرسان العديد من العروض التي تناسب كافة ميزانيات العائلات الراغبة في السفر وقضاء أروع الأوقات، من خلال حزم الإقامة المثيرة التي تساعدك على الاسترخاء مع عائلتك وأحبائك في عطلة صيفية تبقى ذكراها على الدوام. اغتنم الفرصة هذا الصيف، واستمتع بالجمال البكر، التقاليد العريقة الأصيلة وكرم الضيافة العربية في أبوظبي. وسواءً كانت القصد تجربة أماكن جديدة رائعة، الاسترخاء وتجربة خدمات الصحة والعافية في السبا المُتميّز أو لمجرد تذوق أشهى الأطباق العالمية اللذيذة، فإن فندق ماريوت الفرسان يمنح المسافرين والضيوف فرصة حصرية لاستكشاف وجهة داخل وجهة.
للراغبين في التعرّف على المعنى الحقيقي لفن الطهي المُحترف، يحوّل مطعم “خيال” في الفندق شروق الشمس إلى لحظات عزيزة مُميّزة للراغبين في تناول بوفيه فخم يحتضن أفخم الأطباق العالمية الشهية التي يقوم بإعدادها فريق من الطهاة الخبراء.
وبهدف إرضاء جميع الأذواق، يُبدع مطعم “ذا غريل” الشهير، المُتخصّص بتقديم أفخر شرائح اللحم، في خدمة الزبائن ومحبي اللحوم مع مجموعة متنوّعة من الأطباق الشهية والعصرية. كما تتوافر أيضاً مجموعة متنوعة مميزة من الصالات الأنيقة التي تنتظر الضيوف بأجواء نابضة بالحياة والوجبات اللذيذة، والتي تُقدّم جميعها أطعمة ومشروبات عالية الجودة تترافق مع حسن كرم الضيافة.
ولا يتوقف الأمر في عروض الفندق الحصرية على تناول أشهى الوجبات الفاخرة، حيث يمكن للضيوف أثناء إقامتهم اختيار أحد الأنشطة الخاصة التي يتميّز فندق ماريوت الفرسان بتوفيرها. ويمكن لمحبي المغامرة تجربة نادي الفرسان الرياضي المجاور الذي يوفر العديد من الأنشطة الترفيهية المسلّية مثل التزلج على الماء وركوب الخيل والسباحة في أكبر حمام سباحة في أبوظبي، والذي يبلغ طوله 50 متراً، جنباً إلى جنب مع العديد من الأنشطة المثيرة الأخرى. كما سيتمكّن الباحثون عن العافية من تجديد شبابهم مع العلاجات الصحية الراقية، التدليك المُتخصّص الباعث على استعادة الحيوية والتألق أو مجرد تجربة علاج الحمام التركي التقليدي في سبا ساراي داخل فندق ماريوت الفرسان ذي المستوى العالمي الفاخر.
ومن خلال موقعه المُتميّز وسط مدينة خليفة، يُشكل فندق ماريوت الفرسان المكان المثالي المناسب لزيارة جزيرة ياس التي تقع على مرمى حجر، والتي تُمثّل واحدة من أرقى وجهات الترفيه والمغامرة الأسرع نمواً في العالم. قم بجمع أفراد أسرتك، وسارع إلى زيارة حدائقها الترفيهية العالمية الثلاث بما في ذلك عالم وارنر براذرز أبوظبي العالمي، عالم فيراري وورلد العالمي الحائز على جائزة، وحديقة ياس ووتر وورلد ذات المستوى العالمي الرائد في الترفيه المائي، بالإضافة إلى حلبة مرسى ياس، وياس مارينا فضلاً عن ياس مول أكبر مركز تجاري في أبوظبي، والذي يحتضن أكثر من 160 مرفقاً لأفخر تجربة طعام. علاوة على ذلك، تزخر مدينة أبوظبي الحيوية بأفضل المناطق الشاطئية المثالية للسباحة وممارسة الأنشطة والرياضات المائية، كما يقع مسجد الشيخ زايد الكبير على مقربة من الفندق، مما يُسهّل على الضيوف زيارة كافة أرجاء المدينة والتنقل بيسر وسهولة من مكان إلى آخر.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.