برعاية سعيد بن طحنون

ختام رائع لرمضانية عام التسامح للنادي المصري بالعين

الرئيسية الرياضية

 

العين الوطن:
توج معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان فريق الجالية المغربية بكأس بطولة عام التسامح الرمضانية لسباعيات كرة القدم التي نظمها النادي المصري فرع مدينة العين في ملاعب استاد طحنون بن محمد بالقطارة طوال الأسبوعين الماضيين ، وحل فريق المقام وصيفاً ، وبفوز فريق الجالية المغربية بلقب نسخة عام التسامح يحتفظ الفريق بلقبها للمرة الثالثة توالياً.
وخاض فريقا الجالية المغربية والمقام مباراة ماراثونية اتسمت بالإثارة والندية والرغبة الكبيرة في تحقيق اللقب حيث استمر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في وقتها الأصلي وأشواطها الإضافية ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لحامل اللقب.
وجاء التتويج ضمن احتفالية رائعة تخللتها فقرات غنائية وثقافية وتراثية تحت زخات الأمطار التي أضافت ألقاً تفاعلت معها الجماهير التي حضرت بكثافة في مدرجات ملعب القطارة.
وحضر التتويج الشيخ سالم بن ركاض العامري و قنصل جمهورية مصر العربية أسامة حمدي إنابة عن السفير المصري والدكتور أحمد آل سودين ورئيس مجلس إدارة النادي المصري فرع العين محمد جاهين ونائبه الدكتور يحيى محمود ومدير النادي حسام الشرقاوي والمدير المالي أيمن النجار.
من جانبه أعرب محسن عبدالعظيم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عن سعادتهم الكبيرة ببلوغ البطولة لخط النهاية في أروع حُلة بعد أسبوعين من التنافس الشريف بمشاركة كبيرة من 16 فريقاً ، وأضاف :” العدد الكبير المشارك في البطولة أضاف زخماً كبيراً لها من حيث الحضور الجماهيري وتنوع المدارس الكروية خصوصاً وأن هناك فرقاً للجاليات العربية مثل المغربية حامل اللقب واللبنانية والأردنية وغيرها”.
وأردف :” لم نواجه صعوبات في البطولة بل سارت بشكل انسيابي رائع وسادت الروح الرياضية والتسامح منافساتها ، وهذا يدل على اكتساب البطولة لثقة مجتمع المدينة لذلك يمكننا المطالبة بتوفير رعاة دائمين للبطولة من أجل إقامتها أكثر من 3 مرات في العام الواحد خصوصاً في عام التسامح”.
وشكر نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة محمد فوزي جميع الرعاة على اسهامهم في نجاح البطولة ، وأضاف :” نشكر الرعاة مركز ميونيخ الطبي و الفؤاد للصرافة ، وفندق هيلي ريحان روتانا ، ومؤسسة باتكو ، ومركز المأمون الطبي ومستشفى أن أم سي ودوست للمأكولات التركية ، والشركاء الاستراتيجيين ومديرية شرطة العين ونادي العين الرياضي الثقافي وسفراء الخير التطوعي”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.