“الإمارات دبي الوطني” يطلق منصة “معا أفضل”

الإقتصادية

 

أطلق بنك الإمارات دبي الوطني – المجموعة المصرفية العاملة في المنطقة – مبادرة تمكّن العملاء من المشاركة ووضع بصمتهم في مسيرة الابتكار المستمرة في البنك.
وستجمع منصة بنك الإمارات دبي الوطني الجديدة “معاً أفضل” لجنة من العملاء من قطاعات مختلفة للمشاركة بفاعلية في صياغة ابتكارات جديدة واختبارها تجريبياً علاوة على تنفيذ مهام التسوق السري لخدمات البنك ومنتجاته المصرفية الأمر الذي يساعد في تحسين تجربة المستخدمين ورضا العملاء.
وفي إطار البرنامج الجديد .. ستتعاون مجموعة مختارة من العملاء مع بنك الإمارات دبي الوطني للمشاركة في صياغة وتصميم منتجات وخدمات مصرفية جديدة قبيل طرحها للعملاء وسيحظون بفرصة مشاركة أفكارهم وآرائهم حولها. وستساعد اللجنة بالقيام بالتسوق السري عبر فروع البنك وقنواته الرقمية وستقدّم أراءً مفصلة عن التجارب بما في ذلك مقترحات لتحسينها والارتقاء بها.
وقال أحمد المرزوقي نائب رئيس تنفيذي أول المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في البنك إن منصة “معاً أفضل” تنسجم في المضمون والأهداف مع قيمنا الرئيسية الرامية لوضع العميل دائماً في المقام الأول وترسيخ الابتكار لإضفاء المزيد من البساطة والسهولة على التجربة المصرفية وجعلها أكثر فائدة . وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.