جنة للفنادق والمنتجعات تطلق عروضاً مميزة لفصل الصيف

الإقتصادية

 

أبوظبي – الوطن
مع ارتفاع درجات الحرارة والزيادة المتوقعة في عدد السياح القادمين من أنحاء المنطقة، أعلنت مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات، العلامة الفندقية الفخمة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن عروضها المميزة لفصل الصيف في مختلف منشآتها في دبي وأبوظبي.
وفي تعليقه على تفاصيل تلك العروض، قال أسامة شروف، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات: “تتميز منشآت المجموعة بمواقعها الاستراتيجية ومرافقها المميزة، إلى جانب كرم الضيافة العربية الأصيلة، مما يجعلها الخيار الأمثل للمسافرين بغرض الأعمال أو الترفيه لفترات طويلة لقضاء فصل الصيف في الإمارات العربية المتحدة”.
ويمكن للمسافرين الإقامة في غرفة ديلوكس مقابل 6,000 درهم شهريًا أو الإقامة في جناح ديلوكس مقابل 7,500 درهم شهريًا في فندق جنة برج السراب، المصنف بفئة الخمس نجوم ويقع في منطقة الأعمال المركزية في أبوظبي ويوفر تجارب في مجالات الأعمال والثقافة والتسوق والأنشطة الشاطئية، والاستمتاع بخدمات فخمة بأسعار خاصة للحجوزات طويلة الأجل. وسيتمتع الضيوف الذين يحجزون لخمسة أشهر متتالية بالإقامة لشهر إضافي مجانًا. ويمكن للمسافرين من خلال هذا الحجز الاستفادة أيضًا من الخصومات المقدمة في خيارات الطعام والشراب الشهيرة في الفندق، ومن بينها مطعم “كوتشينا” العالمي.

وتتوفر الأسعار الحصرية أيضًا في منشآت المجموعة في دبي مارينا، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالهدوء في فندق “أجنحة جنة مارينا باي استديو مقابل 8,000 درهم فقط أو الإقامة في شقة من غرفة نوم واحدة مقابل 9,000 درهم. كما يوفر فندق “جنة بلايس دبي مارينا” خيار الإقامة في استديو واسع مقابل 7,000 درهم فقط أو الإقامة في شقة من غرفتي نوم مقابل 11,000 درهم، وهو خيار مثالي للعائلات. يمكن للضيوف الدائمين الاستفادة من الإقامة لمدة 6 أشهر في أي من فنادق ومنتجعات جنة المشاركة في العرض مع دفع مقابل 5 أشهر فقط.
وأضاف شروف قائلاً: “مراعاةً للاهتمام المتزايد بالإقامة طويلة الأجل، صمّمنا باقاتٍ خاصةً تناسب ضيوفنا في هذا الصيف. وإدراكاً منا لرغبة هؤلاء الضيوف في الشعور بأنهم في بيتهم الثاني أثناء إقامتهم في الفنادق، فإننا ملتزمون بتوفير إقامة رائعة لهم، مع التركيز كذلك على كرم الضيافة وأعلى مستويات الخدمة”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.