اعتلي قمة الترتيب العام معانقاً "الناموس"

“السرب 80” يغرد وحيداً في صدارة منافسات 22 قدماً

الرئيسية الرياضية

 

دبي- الوطن:
اتسم موسم سباقات نادي دبي الدولي للرياضات البحرية 2018-2019 بالعديد من المميزات من بينها نجاح اللجنة المنظمة في رفع مستوي الحماس بين المشاركين من خلال ابتكار العديد من المنافسات وأيضا إزكاء روح التنافس في كل فئة.
وجرت في الموسم الرياضي 2018-2019 وللمرة الأولى بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية بنظام جديد هو التنافس على ألقاب فئتي(الشباب من 8-21 سنة والناشئين 8-16 سنة) كلا حدة في كل سباق فيما تتنافس القوارب على امتداد جولات البطولة على انتزاع ناموس الموسم وصدارة الترتيب العام لكل الفئات.
وبعد ثلاث مراحل حافلة بالعطاء أسفرت المنافسات عن تتويج القارب السرب 80 لمالكه الحر راشد خادم المهيري وبقيادة راشد احمد المهيري بطلا لمنافسات الموسم بعدما جمع 17 نقطة متفوقا على جميع القوارب حيث جاء خامسا في الجولة الأولى وتاسعا في الجولة الثانية وثالثا في الجولة الثالثة.
وتألق القارب السرب 80 بقيادة راشد احمد المهيري ودعم مالكه النوخذة الحر راشد خادم المهيري في الجولات الثلاث مقدما مستوي متميز مكنه من التقدم في منافسات فئة الناشئين 8-16 سنة والتفوق في الترتيب العام أيضا في الفئتين (الشباب من 8-21 سنة والناشئين 8-16 سنة).
ونال المركز الثاني في الترتيب العام لبطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدما القارب الشليلة 64 لمالكه النوخذة إبراهيم سلطان إبراهيم المرزوقي والذي جمع 18 نقطة بينما حل ثالثا القارب مرعب 31 لمالكه النوخذة إبراهيم صالح محمد احمد الحمادي وجمع 20 نقطة.
الجدير بالذكر أن منافسات بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدما شهد مشاركة 49 قاربا تنافست على مدار ثلاث جولات حيث أقيمت الجولة الأولى مع افتتاح فعاليات الموسم الرياضي البحري 2018-2019 يوم الجمعة الرابع عشر من شهر سبتمبر الماضي بينما جرت منافسات الجولة الثانية يوم الخامس والعشرين من شهر يناير الماضي فيما أقيمت الجولة الثالثة والختامية يوم الثاني والعشرين من شهر فبراير الماضي.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.