“إيبكو للزيوت” توقع مذكرة تفاهم مع ” فامكو”

الإقتصادية

 

وقعت “إيبكو للزيوت” التابعة لمجموعة إينوك مذكرة تفاهم حصرية لمدة ثلاثة أعوام مع شركة الفطيم للآليات والماكينات ” فامكو ” لتوريد الزيوت وسوائل التبريد والشحوم لعمليات ” فامكو ” في دولة الإمارات.
وستقوم ” ايبكو للزيوت” بموجب المذكرة بتوريد قرابة 22,500 برميل ما يعادل 3.577 مليون لتر من المنتجات على مدار الأعوام الثلاثة المقبلة.
وقال سعادة سيف حميد الفلاسي الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك ” إن النمو الذي يشهده قطاع التصنيع أثمر عن زيادة ملحوظة في الطلب ضمن أسواق زيوت السيارات والآلات الصناعية والبحرية وتأتي شراكتنا الاستراتيجية مع ” شركة الفطيم للآليات والماكينات ” لتسهم في تلبية المتطلبات الحالية التي تشهدها السوق ” .
من جهته قال نايجل جونسون المدير التنفيذي في “شركة الفطيم للآليات والماكينات” ” نحن في “فامكو” نتطلع قدما للعمل إلى جانب “اينوك” لتزويد عملائنا بمجموعة جديدة كليا من الزيوت التي ترتقي بإنتاجية المركبات التجارية وآليات الإنشاءات وتسهم في تقليص تكاليف الملكية.”
وتعد مذكرة التفاهم بين ” ايبكو للزيوت” و” فامكو ” أحد أهم العقود الاستراتيجية بالنسبة لمجموعة إينوك على مدار 15 عاما الماضية ومن شأنها أن تتيح للطرفين العمل سويا لاستكشاف مجالات الاهتمام المشتركة وفرص التعاون المستقبلية.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.