“بروج” تستعرض المنتجات وخطط النمو المستقبلية في معرض صيني

الإقتصادية الرئيسية

 

تعتزم شركة بروج زيادة إنتاجها من حلول البولي إيثيلين الأسود مسبق التركيب الخاص بتطبيقات أنابيب الضغط وذلك عبر الاستثمار في وحدة إنتاج يتوقع أن ينتهي العمل بها خلال عام 2020.
وتستعرض بروج خلال مشاركتها الحالية في معرض Chinaplas 2019 ” تشاينا بلاس″ في غوانجو حلولها المبتكرة بمجال تطبيقات البنية التحتية والطاقة وقطاع السيارات والرعاية الصحية والزراعة والتغليف بما في ذلك Anteo أحدث منتجاتها من مادة البولي إيثيلين منخفضة الكثافة الخاصة بتصنيع مواد التغليف المرنة.
يأتي قرار الشركة تعزيز طاقتها الإنتاجية من منتجات البولي إيثيلين الأسود في أعقاب مراجعة لجنة مقاييس المياه الصينية معايير أنابيب المياه المصنعة من البولي إيثيلين بهدف التشجيع على استخدام المواد مسبقة التركيب لمختلف تطبيقات شبكات الأنابيب بفضل أمانها و جودتها العالية.
ويلبي هذا الاستثمار في الوقت نفسه الطلب المتزايد على المواد في الوقت الذي تواصل فيه مدن صينية كثيرة واقتصادات ناشئة أخرى التوسع وتحديث البنية التحتية لمرافقها الخدمية.
و قال ويم رولز الرئيس التنفيذي لشركة بروج برايفت ليمتد: ” توفر بروج حلولا بلاستيكية مبتكرة و متنوعة تساعد عملاءها في الصين على أن يكونوا أكثر نجاحا في أعمالهم من خلال تمكينهم من تصنيع منتجات متميزة وحلول بتكلفة تنافسية”.
من جانبه قال فينسنت أونغ النائب الأول للرئيس التنفيذي لمنطقة شمال آسيا في بروج : ” يعد معرض Chinaplas فرصة مميزة لمشاركة الجميع المزايا العديدة لمجموعة من الحلول البلاستيكية المبتكرة إضافة إلى اكتشاف فرص جديدة للتعاون وتحقيق مزيد من الأعمال.
وأضاف أونغ : ” أما بالنسبة لقطاع الطاقة فإن حلول بروج الخاصة بكابلات نقل الطاقة بأقل قدر من الهدر تدعم عملية نقل وتوزيع الطاقة النظيفة في الوقت الذي تتحول فيه الصين من الاعتماد على الفحم إلى حرق الغاز بشكل أكثر نظافة لسد احتياجاتها من الكهرباء. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.