حمدان بن زايد يتبادل التهاني مع الشيوخ وكبار المسؤولين بمناسبة شهر رمضان

الإمارات الرئيسية السلايدر

 

استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة في قصر النخيل بأبوظبي جموع المهنئين الذين قدموا لسموه التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك .
فقد تقبل سموه التهاني بهذه المناسبة من معالي الشيخ فاهم بن سلطان بن سالم القاسمي ومعالي راشد عبدالله النعيمي وعدد من الدبلوماسيين السابقين بوزارة الخارجية والتعاون الدولي وكبار المسؤولين بالدولة .
ودعا الجميع الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وهو ينعم بموفور الصحة والعافية وعلى دولة الإمارات وشعبها بمزيد من الرقي والتطور وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.
حضر الاستقبال سعادة الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان سفير الدولة لدى المملكة العربية السعودية وسعادة اللواء الركن بحري طيار الشيخ سعيد بن حمدان بن محمد آل نهيان قائد القوات البحرية والشيخ نهيان بن حمدان بن محمد آل نهيان والشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان مدير تنفيذي مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي والشيخ هزاع بن حمدان بن زايد آل نهيان والشيخ ياس بن حمدان بن زايد آل نهيان وسعادة سلطان خلفان الرميثي وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وسعادة عيسى حمد بوشهاب مستشار سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وسعادة أحمد مطر الظاهري مدير مكتب ممثل الحاكم في منطقة الظفرة.
من جانب آخر استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان المدراء التنفيذيين والموظفين بديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة الذين قَدموا التهنئة لسموه بمناسبة شهر رمضان المبارك بحضور سعادة سلطان خلفان الرميثي وكيل الديوان.
وثمن سموه خلال اللقاء حرص واهتمام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للنهضة الشاملة التي تشهدها منطقة الظفرة وسعي سموهما الدائم لتوفير الحياة الكريمة لأبنائهم المواطنين وتحقيق آمالهم وطموحاتهم .
وتمنى سموه لموظفي الديوان التوفيق والنجاح في عملهم ودعا الى ضرورة متابعة تنفيذ الخدمات المقدمة لأبناء منطقة الظفرة خاصة في مجال الإسكان والتعليم والصحة والطرق ..مشيرا إلى أن المنطقة قطعت خلال الفترة الماضية خطوات مهمة في سبيل النهضة الشاملة التي تشمل كل القطاعات .
وحث سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان الموظفين على تقديم الأفكار والاقتراحات التي من شأنها تعزيز العمل وتطويره والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق أقصى معايير الكفاءة والعطاء.
من جانبهم أعرب موظفو ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة عن سعادتهم بلقاء سموه والاستماع إلى حديثه معاهدين سموه على بذل المزيد من الجهود وتقديم أفضل الخدمات لمنطقة الظفرة وسكانها.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.