المسعود للسيارات تعزز مكانة “رينو” في أبوظبي عبر افتتاح متجر “آر ستور” الجديد

الرئيسية منوعات

 

أبوظبي – الوطن:
افتتحت شركة “المسعود للسيارات”، الموزع الحصري لسيارات “رينو” في أبوظبي والعين، واللاعب الرئيسي في سوق السيارات في أبوظبي، متجر رينو “R-Store” الجديد الذي يقع ضمن منطقة السفارات قبالة طريق المطار. ويعتبر المتجر الأول من نوعه في أبوظبي، وهو مصمم لتقديم أرقى الخدمات بأعلى معايير الجودة والكفاءة، مما يعزز راحة ورضا العملاء.
وكشفت الشركة خلال حفل الافتتاح، عن سيارة رينو الجديدة “ميجان آر إس” التي طال انتظارها من قبل عشاق السيارات الرياضية العصرية، وتم تصميم الجيل الثالث منها لتوفير متعة قيادة رائعة على مختلف الطرق والمسارات، لتصبح مثالاً ومعياراً ضمن فئة السيارات العائلية المدمجة.
ويوفّر هيكل السيارة الرياضي، كفاءة عالية وتنوعاً جديداً على مختلف أنواع الطرق، ويوفر مستوى جديدًا من تنوع الحركة على جميع أنواع الأسطح، بما في ذلك أقلها جودة وأكثرها تعرجًا حيث يتميّز الهيكل الجديد، بممتص للصدمات الهيدروليكية. وتتمتع السيارة بتقنية مستقلة في مكابح عجلة القيادة، مما يحد من استدارة المقود ويحسّن الجر عند الخروج من زوايا الطرقات، أما تقنية 4CONTROL للتوجيه الرباعي أثناء القيادة فهي توفر مرونة فائقة على المنعطفات الضيقة، والثبات أثناء السرعات العالية، في حين تأتي السيارة مع إصدار جديد من المحرك التوربيني ذي الضخ المباشر بسعة 1.8 لتر الذي يعتبر ثمرة الجهود المستمرة بين شركتي رينو ونيسان.
وقال عرفان تانسل، الرئيس التنفيذي لشركة المسعود للسيارات: “تأسست شركة رينو إقليمياً ودولياً كعلامة تجارية رائدة في مجال التكنولوجيا والابتكار والقيمة مقابل المال، حيث تسعى من خلال هذه القيم السامية، إلى الاستمرار برحلتها في إرضاء العملاء وتقديم ما يفوق توقعاتهم. وتعتبر رينو، محركاً رئيساً في عملية ابتكار أحدث التقنيات التي يتم تجربتها وتنفيذها بنجاح ضمن قطاع السيارات، حيث عزز هذا النهج مكانة الشركة كعلامة تجارية رائدة في جميع أنحاء المنطقة، مما استدعى افتتاح منافذ بيع ومراكز خدمة جديدة. وسيؤمن متجر رينو R-store الجديد، وصول العملاء إلى جميع الخدمات المطلوبة في المركز الأقرب إليهم.”

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.