ختام منافسات بطولة البلياردو لمجلس أولياء أمور دبا الحصن

الرياضية

 

دبا الحصن- الوطن:
اختتمت أمس الأول البطولة الرمضانية الثانية تحت شعار ( كن رياضيا متسامحا ) لمجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن التابع لمجلس الشارقة للتعليم ، حيث توج سعادة أحمد سلطان سليمان الظهوري نائب رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن بحضور محمد راشد رشود رئيس المجلس ومحمد سيف الأقرح الظهوري نائب رئيس المجلس .
الفائزين بالبطولة الذي فاز فيها بالمركز الأول جهد مجدي يوسف والمركز الثاني فاز فيه حسن محمد رزق والمركز الثالث فاز فيه أحمد عبد الغفار الحديدي ، وذهبت جائزة أفضل لاعب عبيد سعيد خنبول وجائزة أحسن خلق حميد عبيد الحمودي وجائزة اللعب النظيف كانت من نصيب أحمد لطفي محمود .
وأشاد أحمد راشد الهنداسي مدير البطولة بالمستوى الفني للبطولة والمنافسة القوية بين اللاعبين التي شهدت إقبالا غير متوقع من الجمهور .
من جانبه بارك محمد راشد رشود لجميع الفائزين مثمنا الدعم اللامحدود من حضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي لمجالس أولياء الأمور بالإمارة والدور الذي يقوم به مجلس الشارقة للتعليم في دعم أنشطة مجالس أولياء الأمور بالإمارة
وأضاف رشود أن مثل هذه الأنشطة تزيد من الترابط والتواصل بين أولياء الأمور ومجالس أولياء أمور الطلبة .
وعبر علي محمد سرور أحد المشاركين في البطولة عن شكره وتقديره لمجلس أولياء أمور الطلبة بدبا الحصن على إتاحتهم لأولياء الأمور المشاركة في مثل هذه الأنشطة معربا عن تقديره لحسن التنظيم وتسهيل كافة الإمكانية لإنجاح البطولة.
حضر ختام البطولة المقدم محمد أحمد جابر النعيمي من شرطة مركز دبا الحصن الشامل وعلي محفوظ خميس ورئيس لجنة الأعلام والعلاقات العامة ومدير البطولة أحمد راشد الهنداسي واللاعبين المشاركين وجمع من أولياء الأمور .


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.