توقيع اتفاقية بين “أرادَ” وبنك المشرق بقيمة مليار درهم لتمويل مشاريع إنشائية للشركة

الإقتصادية

 

وقعت شركة التطوير العقاري ” أراد ” اتفاقية مع بنك المشرق للحصول على قروض مجمعة بقيمة مليار درهم إماراتي للمساهمة في استئناف الأعمال الإنشائية في مشروعي الشركة في الشارقة ” الجادة ” و” مساكن نسمة ” .
يأتي الإعلان عن التمويل الضخم عقب حصول “أراد ” على تمويل مماثل سابقا بقيمة مليار درهم إماراتي في ديسمبر 2017م.
وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس إدارة /أراد/ : ” ستتيح لنا هذه الحلول التمويلية المتوافقة مع الشريعة مواصلة أعمال البناء في مشروع /الجادة/ وإنهاء جميع الأعمال الإنشائية في / مساكن نسمة / في الوقت الذي نستعد فيه لتسليم أول مجموعة من منازل نسمة لمالكيها خلال وقت قريب .. لافتا إلى أن هذا التمويل الضخم يشير إلى مدى ثقة المستثمرين في شركتنا إلى جانب قوة السوق العقاري في إمارة الشارقة والذي بات يستقطب اهتماما كبيرا من داخل وخارج الدولة “.
من جانبه قال أحمد عبدالعال نائب الرئيس التنفيذي رئيس مجموعة التمويل والاستثمار لدى بنك المشرق إن التسهيلات التمويلية لتشييد المشروعين المبتكرين في الشارقة تعكس ثقتنا الكبيرة بإدارة الشركة وطموحاتها الكبيرة و سوق التطوير العقاري في الشارقة والذي يمضي قدما ليصبح من أهم وجهات الاستثمار العقاري في المنطقة خاصة بعد طرح عدة مبادرات مهمة مؤخرا لتحفيز القطاع العقاري بما في ذلك السماح للمقيمين في دولة الإمارات بشراء عقارات في إمارة الشارقة وفق نظام الحيازة على سبيل الإيجار لمدة 100 عام قابلة للتمديد وهي الخطوة التي من شأنها تحقيق المزيد من النمو في الاقتصاد المحلي من خلال استقطاب الاستثمارات في مجال العقارات.
وتعد الجادة أحد أبرز المشاريع العقارية الجديدة متعددة الاستعمالات وأكبرها على الإطلاق في الشارقة بقيمة إجمالية تصل الى 24 مليار درهم إماراتي وستسهم عند اكتمالها في رسم مستقبل أكثر إشراقا على مستوى الإمارة .
ويتوقع تسليم أول دفعة من الوحدات العقارية في مشروع ” الجادة ” بحلول نهاية هذا العام .. وسيتم أيضا تسليم المرحلة الأولى من المركز الرئيسي في شهر سبتمبر القادم والذي يشكل عند اكتماله أحد أبرز الوجهات الترفيهية الجديدة على مستوى الإمارات بعد فوز شركة زها حديد العالمية للهندسة المعمارية بتصميم مخططه الرئيسي . وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.