10 أيام على انتهاء تخفيضات باقات تذاكر سباق جائزة الاتحاد الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي

الرياضية

 

أبوظبي- الوطن:

أعلن منظمو سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2019 في أبوظبي، اليوم، عن تبقي 10 أيام فقط للاستفادة من فترة التخفيضات التي تصل الى 30 بالمائة، وتستمر حتى 31 مايو.
وتبعًا لإعلان الأسبوع الماضي والذي تضمن تأكيد مشاركة الفنان العالمي ترافيس سكوت الذي سيكون أول الفنانين العالميين الذين سيسعدون الجمهور في حفلات ما بعد السباق يوم الجمعة، فقد نفدت مجموعة من فئات التذاكر التي تلقى طلبًا هائلًا من الجمهور ومنها باقة مدرج المرسى ليومين.
كما أن فئات التذاكر الأخرى تباع بشكل متسارع، حيث ستكون نسخة هذا العام من السباق الأكبر على الإطلاق مؤكدة على الاهتمام الذي يلقاه الحدث الرياضي والترفيهي من الجمهور القادم من مختلف أرجاء العالم.
ويستمر عرض التخفيض بنسبة 30 بالمائة خلال شهر رمضان، حيث يتيح للعائلات مجموعة من العروض الخاصة من أجل الحضور معًا خلال سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي والاستمتاع على مدار خمسة أيام متواصلة من فعاليات السباقات والأنشطة الترفيهية المرافقة والتي تناسب الكبار والصغار.
تنطلق الفعاليات مع إقامة الخميس السوبر الذي يشهد تنظيم الجولات الشهيرة إلى منطقة الصيانة، على أن تتواصل الفعاليات والأنشطة طوال عطلة الأسبوع حتى يوم الاثنين، واستمرار الأنشطة الترفيهية التي تلائم جميع الأعمار. ويصادف يوم الاثنين 2 ديسمبر الاحتفال بالذكرى 48 باليوم الوطني الإماراتي، وسيشهد اليوم بأكمله مجموعة من الفعاليات الترفيهية على تلة أبوظبي وفي منطقة مشجعي الفورمولا 1 لمواصلة الأجواء الاحتفالية المذهلة بعد يوم الأحد الذي يشهد إقامة السباق.
وتتيح باقات الدخول العائلية إلى المدرج الشمالي الوصول إلى أفضل المواقع المناسبة للعائلات إلى جانب حلبة ياس كارت زون الشهيرة، كما أن الموقع قريب أيضًا من الحدائق الترفيهية الثلاث في جزيرة ياس وياس مول وميدان دو.
وعند شراء كل تذكرتين للكبار في المدرج الشمالي، تتيح تذكرة الحدائق العائلية تخفيضًا بنسبة 50 بالمائة على أسعار التذاكر لثلاثة أطفال بعمر 12 سنة فما دون طوال فترة خمسة الأيام التي يقام فيها السباق. وللاستفادة من هذا العرض، يجب شراء التذاكر عبر الإنترنت والتسجيل للعرض.
ومع توفر التخفيض على الأسعار والذي يبلغ 30% قبل نهاية شهر مايو، وإضافة المزيد من الخيارات والقيمة في يوم “الجمعة العائلية”، فإن المنظمين يقدمون أيضًا باقة “انطلق مجانًا للصغار” لحاملي تذاكر المدرجات. ويمكن لحاملي التذاكر اصطحاب أربعة صغار ممن تقل أعمارهم عن 12 سنة والدخول مجانًا يوم الجمعة إلى المدرج، إضافة إلى الدخول مجانًا إلى الحدائق الترفيهية الثلاث في جزيرة ياس لتكون عطلة سعيدة لا تنسى.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.