برعاية محمد بن خليفة وتنظيم "العين للفروسية"

الإثارة تتواصل في بطولة الرماية الرمضانية المفتوحة

الرئيسية الرياضية

ما زال الصراع يتواصل في البطولة الرمضانية للرماية المفتوحة والتي تشتمل على منافسات في البندقية السكتون لفئات الرجال والسيدات والشباب بالإضافة إلى بطولة المسدس 9 ملم من مسافة 25 متراً وبطولة نادى التراث لرماية البندقية الهوائية لفئة الشباب أقل من 14 عاماً.
وكانت البطولة قد انطلقت في أول شهر رمضان الكريم على ميادين نادي العين للفروسية والرماية والجولف تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس النادي. وتبدأ المنافسات يوميا من الساعة التاسعة مساءً حتى الساعة الثانية صباح اليوم التالي بمشاركة أعداد كبيرة من كل الفئات وستختتم البطولة يوم 27 من الشهر الفضيل.
ورصدت اللجنة المنظمة لهذه النسخة جوائز تبلغ قيمتها 440 ألف درهم من بينها 250 ألف درهم مقدمة من رجل الأعمال المهندس طارق محمود الخاجة وسيتم توزيعها على أصحاب المراكز العشرين الأوائل من فئة الرجال كبار السن في منافسات البندقية السكتون. وهناك 190 ألف درهم مقدمة من نادي العين للفروسية والرماية والجولف سيتم توزيعها على الفائزين العشرة الأوائل من فئة الرجال كبار السن والسيدات في منافسات المسدس 9 ملم وكذلك العشرة الأوائل من الرجال في منافسات البندقية السكتون علاوة على الثلاثة الأوائل من السيدات في منافسات البندقية السكتون، بالإضافة إلى الجوائز التي رصدها نادي تراث الإمارات للفائزين في بطولة البندقية الهوائية.
ومن جهة أخرى تشهد بطولة البندقية السكتون لفئة الكبار منافسة قوية وشرسة والتي يتصدرها الرامي سعيد حمد سعيد العريانى الذي يتربع على القمة برصيد بلغ 211.5 نقطة يليه في مركز الوصيف الرامي نايف سعيد الكثيرى الذي جمع 210.7 نقاط بينما يأتي ترتيب الرامي حمد محمد خليفة الشامسى في المرتبة الثالثة وله 208 نقاط.
وعلى صعيد منافسات البندقية السكتون لفئة الشباب، فقد استطاع الرامي محمد على سعيد الحمر الكثيري أن يتقدم الجميع ويحتل المركز الأول برصيد وصل إلى 218.1 نقطة ويقف خلفه الرامي محمد سلطان الكتبي منفرداً بالمركز الثاني وله 217 نقطة بينما جمع الرامي طلال سعيد عبد الله 216.4 نقطة وضعته في المرتبة الثالثة . أما في منافسات المسدس عيار 9 ملم من مسافة 25 متراً فقد استطاع الرامي سلطان المنصوري أن يقف على الصدارة برصيد 198 نقطة مشتركاً مع الرامي على مبارك عمر في نفس الرصيد من النقاط وكلاهما يتقدم على الرامي سليمان سيف محمد على الحميدى الذي يقف خلفهما بفارق أربع نقاط ويأتي ترتيبه في المرتبة الثالثة.
وفي بطولة البندقية السكتون للسيدات فقد تصدرت المشاركات الرامية كليثوم خليفة الكتبى برصيد 211.2 نقطة تليها الرامية نعيمه سعيد الصغير ولها 210.6 نقاط وتنافسهما الرامية فاخرة عبد الله الدرعي صاحبة المركز الثالث ولها 210.2 نقاط.
وفي منافسات بطولة نادي التراث لرماية البندقية الهوائية لفئة الشباب أقل من 14 عاماً، فقد تمكن الرامي حمد عادل الكلبانى من الانفراد بالصدارة بعد أن وصل رصيده إلى 182.4 نقطة يليه الرامي صالح محمد العامري في المرتبة الثانية وله 178.7 نقطة ثم الرامي نصر علي ناصر الجعفري الذي يأتي تريبه ثالثاً برصيد قدره 166.8 نقطة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.