إجازة شاطئية مميزة لدى منتجع دانات جبل الظنة خلال عيد الفطر السعيد

الإقتصادية

 

أبوظبي – الوطن
يقدم منتجع دانات جبل الظنة مجموعة من الباقات الحصرية بمناسبة عيد الفطر السعيد، حيث يمكن للضيوف الاستجمام في هذا الملاذ الشاطئي الفاخر الذي يمتاز بأجوائه الاستوائية الساحرة، وتجاربه الذوقية الغنية، وأنشطته الترفيهية المتنوعة.
فبأسعار تبدأ من 499 درهماً إماراتياً، يحصل الضيوف على باقة إقامة مميزة تتيح لهم الاستمتاع بوجبة إفطار شهية لدى مطعم “تايدز”. بالإضافة إلى خصم نسبته 25% في كافة المطاعم والمقاهي التابعة للمنتجع، وخصم نسبته 25% على كافة جلسات العناية والجمال التي يقدمها نادي “بودي آند سول” الصحي والتي تتضمن جلسات التدليك والجلسات العلاجية.
كما يمكن للعائلات الاسترخاء في بركة سباحة دانات جبل الظنة التي تتميز بخاصية التحكم بدرجة حرارة المياه، والمشاركة في الرياضات المائية الممتعة في مياه الخليج العربي. بالإضافة إلى الاستمتاع بجلسات استجمام مميزة لدى نادي “بودي آند سول” الصحي، وغيره من المرافق الترفيهية المجهزة بأحدث الوسائل والمعدات، كالنادي الرياضي والساونا والملاعب الرياضية وصالون التجميل. كما تتوفر الأنشطة المسلية والألعاب التفاعلية المناسبة للأطفال.
ومن جانبه، قال السيد رينجيث تشاندران، المدير العام لمنتجع دانات جبل الظنة معلقًا بهذا الصدد: ” إن عيد الفطر السعيد هو المناسبة الأهم في العام، إنه موسم السعادة والتقاليد العائلية الأصيلة. ولذا قمنا بتصميم باقة العيد الأمثل التي تتيح للضيوف الاستمتاع بتجارب إقامة مميزة تناسب كافة الفئات العمرية بهذه المناسبة السعيدة”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.