وكالة عمير للسفريات تقدم 104 رحلة عمرة مجانية لأبناء القوات المسلحة خلال شهر رمضان

الإمارات

أبوظبي-الوطن:

احتفاء بحلول شهر رمضان المبارك، أعلنت وكالة عمير للسفريات، عن تقديم 104 رحلة عمرة مجانية، تشمل تكاليف السفر والإقامة والتنقلات لأبناء القوات المسلحة الإماراتية البواسل.

وتقدم وكالة عمير للسفريات هذه المبادرة بالتعاون والتنسيق مع القيادة العامة للقوات المسلحة، وذلك في إطار التزام الوكالة بمفهوم المسؤولية الاجتماعية، وحرصها على الثوابت والقيم الإنسانية التي يتسم بها أبناء دولة الإمارات ويجسدها شهر رمضان المبارك، وعلى رأسها قيم الخير والعطاء.

وأشار عبدالله بن عمير، الرئيس التنفيذي لوكالة عمير للسفريات، إلى أهمية هذه المبادرة التي تؤكد فخر واعتزاز أبناء الإمارات بأخوانهم من أبطال القوات المسلحة الإماراتية ممن يدافعون عن الوطن بأرواحهم. وقال بن عمير: “إن هذه المبادرة في تقديم رحلات عمرة مجانية لأبطال قواتنا المسلحة البواسل هي لفتة امتنان وتقدير لتضحيات جنودنا الشجعان، كما أنها تمثل تأكيداً على رؤيتناالراسخة التي تضع العمل المجتمعي على رأس أولوياتنا. ومن هذا المنطلق؛ فإننا نسعى دائماً لأن نكون سباقين في التأكيد على مكانتنا كوكالة سفريات وطنية تدرك كافة احتياجات عملائها، وتعمل على تقديم أفضل الخدمات لهم”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.