بحضور وكيل الدائرة والنائب العام

موظفو دائرة القضاء في أبوظبي ينظمون إفطاراً جماعياً لـ 1700 عامل

الإمارات

 

أبوظبي-الوطن:

نظم موظفو دائرة القضاء في أبوظبي، مأدبة إفطار جماعي لنحو 1700 عامل في منطقتي أبوظبي والعين، بمناسبة شهر رمضان المبارك، وذلك بحضور سعادة المستشار يوسف سعيد العبري، وكيل دائرة القضاء، وسعادة المستشار علي محمد البلوشي، النائب العام لإمارة أبوظبي.
كما حضر مأدبة الإفطار التي أقيمت في المبنى الرئيس لدائرة القضاء في أبوظبي، المستشار علي الشاعر الظاهري، مدير إدارة التفتيش القضائي، الدكتور صلاح خميس الجنيبي، مدير قطاع الاتصال المؤسسي والتعاون الدولي، وأحمد المرزوقي، مدير قطاع المساندة والعمليات الداخلية، وعدد من مديري الإدارات.
وثمن المستشار العبري، اللفتة الكريمة من موظفي دائرة القضاء وحرصهم على تنظيم مأدبة الإفطار بمبادرة شخصية للاحتفاء بالعمال في شهر رمضان المبارك وتزامنا مع عام التسامح، بما يعكس القيم الأصيلة وروح الود والوئام والتراحم المترسخة في نفوس المواطنين والمقيمين على أرض دولة الإمارات، والتي أرسى دعائمها القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”، الذي امتدت مآثره في أرجاء المعمورة ليرسخ مفهوم العطاء في أبهى صوره.
ومن جانبه أكد المستشار علي محمد البلوشي، أن الأجواء التي تصاحب تلك الفعاليات خلال الشهر الفضيل، تضفي نوعا من الألفة والمودة بين المقيمين على أرض دولة الإمارات، وترسخ قيم التآخي والتسامح والتعايش بين أفراد المجتمع، لينعم كل من يعيش في دولة الإمارات بالأمن والاستقرار والحياة الكريمة في مجتمع تسوده قيم العدالة والمساواة.
وقال أحمد المرزوقي، مدير قطاع المساندة والعمليات الداخلية، أن تنظيم المأدبة تم بالجهود الذاتية لموظفي الدائرة، ما يعكس روح التسامح والمعاملة الحسنة، مشيرا إلى الحرص على تكرار مثل هذه المبادرات الإنسانية كل عام تأكيدا على ما يحظى به العمال من مكانة طيبة ومعاملة حسنة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.