شرطة دبي و”اينوك” توقعان مذكرة تفاهم في مجال التزود بالوقود

الإمارات

 

دبي-الوطن:

وقّعت القيادة العامة لشرطة دبي وشركة بترول الإمارات الوطنية المحدودة “اينوك” مذكرة تفاهم بهدف تزويد مركبات شرطة دبي بالوقود.
ووقع الاتفاقية عن طرف القيادة العامة لشرطة دبي، سعادة اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام، وعن شركة بترول الإمارات الوطنية المحدودة “اينوك”، سعادة سيف حميد الفلاسي الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات اينوك، بحضور العميد الدكتور محمد ناصر عبد الرزاق الرزوقي مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ في شرطة دبي، والسيد زيد القفيدي المدير التنفيذي لقطاع أعمال التجزئة في شركة اينوك، والسيد طيب الملا المدير التنفيذي لقطاع الإمداد والتجارة والتصنيع والسيد فريد بدري المدير الأول للمصفاة وعمليات المعالجة الدولية في شركة أينوك للتصنيع، والسيد يوسف حارب المدير التنفيذي للعمليات في قطاع التجزئة، والسيد معاذ بوخش مدير إدارة الاتصال المؤسسي في مجموعة اينوك.
وتنص المذكرة على أن يتعاون الطرفان بجميع الوسائل الممكنة لدعم وتطوير وتعزيز الشراكة بينهما لتحقيق الأهداف المُنبثقة عن هذه المذكرة، وأن تزود شركة اينوك شرطة دبي بالوقود المطلوب الذي تحتاجه ونقله عبر الصهاريج المخصصة لذلك، وتخصيص 10 محطات خارج وداخل مدينة دبي لشرطة دبي قريبة جغرافيا من مواقع الإدارات العامة ومراكز الشرطة.
وأشاد سعادة اللواء عبد الله خليفة المري بالتعاون مع شركة بترول الإمارات الوطنية المحدودة التي تعتبر شركة رائدة في مجال النفط والغاز وقطاع الطاقة، مؤكدا أن توقيع المذكرة يأتي في إطار الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين، وانطلاقاً من رؤية القيادة والتوجهات الاستراتيجية للدولة الحريصة على توطيد أواصر التعاون والتنسيق المشترك بين مختلف الجهات.
ومن جانبه، قال سعادة سيف حميد الفلاسي: “يشرفنا توقيع هذه الاتفاقية الهامة مع شرطة دبي في خطوة تجسّد التعاون الوثيق والبنّاء بين مختلف الجهات والهيئات الحكومية لما فيه خير الوطن والمواطن، وبما ينسجم مع القيم التي رسختها قيادتنا الرشيدة برؤاها الحكيمة وتوجيهاتها السديدة”.
وأضاف سعادته: “نحن ملتزمون بالعمل بكل السبل الممكنة لتعزيز وتطوير شراكتنا مع شرطة دبي لتحقيق الأهداف المرجوة من هذه الاتفاقية، وستكون محطاتنا وفرق عملنا على أهبة الاستعداد لتزويد شرطة دبي بكل الخدمات والتسهيلات التي تحتاجها كوادرها. ونتطلع قدماً إلى توطيد أواصر التعاون مع شرطة دبي مستقبلاً في مبادرات ومشاريع جديدة تترك آثاراً إيجابية ملموسة على كافة أفراد المجتمع”.
وعقب توقيع المذكرة، اصطحب سعادة القائد العام سعادة سيف حميد الفلاسي والوفد المرافق له في جولة إلى مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات، حيث استمع الوفد إلى شرح حول أنواع الخدمات التي يقدمها المركز لخدمة وإسعاد المجتمع، وطبيعة العمل فيه وآلية تلقي البلاغ ووصول الدوريات إلى موقع الحادث، ونظام مراقبة الدوريات باستخدام الأقمار الصناعية، ومراقبة الطرق الخارجية بواسطة الكاميرات الثابتة والمحمولة جواً، وخدمة الإنذار المبكر، التي توفرها شرطة دبي لمحلات الصرافة والمجوهرات والبنوك.
واستمع سعادة سيف الفلاسي والوفد المرافق إلى شرح حول الخدمة المميزة التي توفرها شرطة دبي لأصحاب الهمم، حيث يتم تسجيل بياناتهم في مركز القيادة والسيطرة ونوع إعاقتهم، وفي حالة حدوث أي طارئ يتم إرسال الدورية إليهم لتقديم المساعدة في أسرع وقت ممكن.
كما واستمع إلى شرح حول نظام استقبال المكالمات الطارئة وخدمة أمنك بلمسة زر “SOS ” الهادفة إلى الاستجابة السريعة لطلبات النجدة بسرعة والانتقال إليها في أسرع وقت ممكن، بالإضافة إلى الخدمات السريعة لمرضى القلب وكبار المواطنين.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.