جمعية الصحفيين تنظم أمسية رمضانية بأبوظبي

الإمارات

 

نظمت جمعية الصحفيين أمسية رمضانية في فرعها بأبوظبي برعاية اتصالات تخللها فقرات ثقافية وشعرية متنوعة قدمها أعضاء الجمعية إضافة إلى سحور رمضاني للحاضرين.
حضر الأمسية يونس مجاهد النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولى للصحفيين أمين عام النقابة الوطنية للصحافة المغربية وعبد الرحمن نقي أمين السر العام لجمعية الصحفيين و أعضاء الهيئة الإدارية لفرع الجمعية بأبوظبي وأدار فقراتها رائد الشايب عضو الجمعية الإعلامي بتليفزيون أبوظبي.
و قال محمد الحمادي رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين إن الهدف من تنظيم الأمسية الاحتفال بشهر رمضان الكريم والالتقاء بالأعضاء الذين يعملون في المؤسسات الصحفية والإعلامية في فرع الجمعية بأبوظبي.
و أضاف الحمادي أن الحضور الكبير من الأعضاء أثرى الأمسية بالفقرات الثقافية المتنوعة التي قدموها على مسرح الجمعية سواء كانت فقرات شعرية أو غنائية عن روحانيات الشهر الفضيل.
و أكدت فضيلة المعينى نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية أن برنامج الأمسية شمل السحوبات على جوائز نقدية للزملاء الحاضرين بعد اجاباتهم عن الأسئلة التي تخص صميم العمل الصحفي والإعلامي وأيضا الإجابة عن الأسئلة العامة المتنوعة عن التراث والثقافة والرياضة والجغرافيا .
وفى نهاية الأمسية تناول الحاضرون السحور الرمضاني الذي تضمن الأكلات الشعبية الإماراتية.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.