سحوبات للجماهير في نهائي “رمضانية الرمس”

الرياضية

 

رأس الخيمة – الوطن:
تتجه الأنظار مساء اليوم إلى نهائي بطولة المرحوم عبدالله بن جمعة الرمضانية لكرة القدم التي ينظمها نادي الرمس برعاية الشيخ أحمد بن سعود القاسمي، رئيس النادي وذلك بين فريقي المرحوم عبدالله غردقة والمهندس للحدائق في مواجهة مثيرة أمام كل التوقعات إثر المستوى الفني الممتاز للفريقين في المراحل الماضية للبطولة حتى بلوغ هذه المرحلة.
وأكملت اللجنة المنظمة للبطولة ترتيباتها للنهائي المرتقب الذي يحتضنه ستاد الرمس الرئيسي، إلى جانب طرح الجوائز المخصصة للجماهير عن طريق السحوبات المقررة للفوز بالجوائز القيمة المقدمة من الشركات الراعية.
بدوره أكد حمد كاسين، عضو مجلس إدارة نادي الرمس، مسؤول العلاقات العامة أن بطولة المرحوم عبدالله بن جمعة حققت النجاح المنشود من خلال المشاركة الكبيرة والمستوى الفني الرفيع والحضور الجماهيري الحاشد، موضحاً أن التميز اللافت للنادي في تقديم المبادرات الرياضية والمجتمعية النوعية يجسد رؤيته للدور الإيجابي الذي يضطلع به في المجتمع.
وأشار كاسين إلى الجهود الكبيرة التي بذلت من اللجنة المنظمة للفعاليات الرياضية على نحو ما حدث بإظهار الوجه المشرف للنادي الذي سعى لكل ما يعزز دوره الإيجابي في المجتمع انطلاقاً من دوره الحيوي في إثراء الساحة الرياضية بالمبادرات المتنوعة التي تلبي تطلعات الفئات الشبابية.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.