“سانت ريجيس” أبوظبي يعلن عن باقات إقامة فاخرة بمناسبة عيد الفطر السعيد

الإقتصادية

 

أبوظبي – الوطن
أعلن فندق سانت ريجيس أبوظبي، الوجهة الشاطئية الفاخرة الأفضل في العاصمة، عن ثلاث باقات إقامة فاخرة يقدمها لضيوفه بمناسبة عيد الفطر السعيد. ليختتموا الشهر الفضيل بتجربة إقامة استثنائية فريدة من نوعها على طريقة سانت ريجيس.
ففي موسمٍ تجتمع فيه روح المودة والتواصل والتقاليد الأصيلة، يمكن للعائلات الاحتفال بعيد الفطر السعيد برفقة الأحبة والأصدقاء، في أفضل وجهات المدينة، والتي تقع في قلب مدينة أبوظبي النابض بالحياة. والاستمتاع بستة خيارات رائعة من المطاعم والمقاهي، ورصيد مطاعم حصري، وخدمة الخادم الشخصي “بتلر”، وكل ما هو كفيل بمنح الضيوف تجربة استثنائية رائعة.
حيث يمكن للضيوف الاستجمام في نادي نيشن ريفيرا الشاطئي؛ جنة الصحة والاستجمام. والذي يتضمن شاطئ خاص يمتد على مسافة 200 متر، وأكواخ شاطئية تتمتع بالخصوصية، وبركة سباحة شاسعة محاطة بالحدائق الغناء، تضم منصة خاصة بالمشروبات. بالإضافة إلى مرافق اللياقة البدنية المتنوعة. كما يمكن للضيوف الصغار الاستمتاع بنادي جزيرة الكنز الخاص بالأطفال، والمصمم بطريقة تحاكي سفينة القراصنة، موفرًا مساحة لعب آمنة وواسعة، مع العديد من الأنشطة الترفيهية الداخلية والخارجية الممتعة، تخضع جميعها لإشراف طاقم مدرب، ومن بينها بركة السباحة والمزلقة المائية الرائعة.

كما يقدم فندق سانت ريجيس أبوظبي “ريميدي سبا”، أحد أكبر النوادي الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يمتد على مساحة 3000 متر مربع، ويعرف بجلساته العلاجية المصممة خصيصًا لتلائم احتياجات كل ضيف على حدًا، مع أكثر من 25 نوعا مختلفا من جلسات العناية ببشرة الوجه والجسم وجلسات التدليك، والباقات العلاجية المخصصة للسيدات والرجال، والتي تقدم على يد طاقم من المختصين المحترفين.
ويتضمن الفندق 228 غرفة و55 جناحا، موزعة ما بين الطابق الـ 33 والطابق الـ 49. تم تجهيزها بأفخم الأثاث وأحدث الأجهزة، تتمتع بإطلالة خلابة على مياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة وعلى مدينة أبوظبي رائعة الجمال. ولمنح الضيوف الأجواء الهادئة والمريحة التي يستحقونها، ولضمان عدم ترك أي أمر للصدفة في فترة العيد هذا العام، سيكون طاقم عمل الفندق على أتم استعداد لمنح الضيوف الراغبين بتجربة أفضل ما تقدمه مدينة أبوظبي خلال إجازة العيد، خطط رائعة تضمن لهم ذلك.

غرفة ممتازة ابتداءً من 650 درهما*
تقع في الطابق الـ 33 فما فوق، ومصممة بنمط ألوان يوازي ما بين الأحمر والذهبي المستوحى من بذور التمر. حيث تمنح هذه الغرف الضيوف أجواء رائعة تعكس السعادة النقية. وفي عيد الفطر هذا العام، يمكنكم الحصول على ترقية مجانية لغرفة بإطلالة بحرية، ورصيد مطاعم مجاني بقيمة 200درهم، ووجبة إفطار، وتسجيل خروج متأخر حتى الساعة 4:00 عصرا.

أجنحة خاصة ابتداءً من 1200درهم*
تم تصميم كافة الأجنحة بحيث تمنح الضيوف المميزين محيطا من الأناقة والفخامة العربية السرمدية، كفيلة بمنحهم السعادة والمتعة لمجرد تواجدهم في سانت ريجيس أبوظبي. احصل على رصيد مطاعم مجاني بقيمة 500درهم، ووجبة إفطار، وتسجيل خروج متأخر حتى الساعة 4:00 عصرا، عند قيامك باختيار أحد الاجنحة التي تمتد مساحتها ما بين 60 متر مربع و 1120 متر مربع.

احجز غرفة واحصل على خصم 50% على الغرفة الثانية.
يمكن للعائلات الاستمتاع بإمضاء أوقات رائعة معا في سانت ريجيس أبوظبي، مع توفير 50% على الغرفة الثانية. تتوفر الغرف المتصلة**.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.