"بيت الخير" تقدم 26 ألف وجبة إفطار صائم يومياً

عبيد مهير بن سرور يتفقد خيمة زايد في المحيصنة

الإمارات

 

 

دبي: الوطن

قام اللواء عبيد مهير بن سرور، نائب مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، ورئيس اللجنة الدائمة لشؤون العمال في إمارة دبي، بزيارة تفقدية لخيمة زايد الخير في المحيصنة الثانية، للاطلاع على سير العمل في هذه الخيمة التي تستقبل يومياً 4000 صائم من العمال الذين يسكنون المنطقة.
وكان في استقبال اللواء بن سرور سعيد مبارك المزروعي، نائب مدير عام “بيت الخير”، الذي شكر الضيف على تلطفه بزيارة الموقع، من جانبه أبدى نائب مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، ارتياحه لمستوى التنظيم وجودة الوجبات المقدمة، وأثنى على فريق “بيت الخير” التطوعي الذي يقوم على تنظيم الإفطار في هذه الخيمة.
وأكد المزروعي أن تنظيم مشروع المفاطر يعد عملية مميزة ونوعية في “بيت الخير”، حيث يتم توخي الحذر والأمانة في التدقيق على الوجبات، مشيراً إلى جهود الجمعية لتطوير العمل في هذا الإطار، لتكون عند ثقة الداعمين دائماً، حيث سينفذ المشروع في المستقبل القريب بطرق مبتكرة أكثر، بإبداع جديد يحقق مزيداً من النجاح والمصداقية.
وأعلنت “بيت الخير” أن مشروع مفاطر رمضان يحقق تقدماً كل يوم، بسبب إقبال الداعمين على التبرع بالوجبات لتفطير الصائمين من خلال خيم الجمعية، التي وصل عددها إلى 12 خيمة في دبي ورأس الخيمة والفجيرة وعجمان، بالإضافة إلى 36 مسجداً ونقطة توزيع، بالتعاقد مع 21 مطبخاً مرخصاً، ويجري التدقيق اليومي على الوجبات من خلال فريق ميداني من موظفي وموظفات الجمعية زاد حتى الآن عن 100 متطوع.
وكانت حليمة الظنحاني، مدير شؤون الأفرع، ترافقها جواهر الظنحاني، مدير فرع الفجيرة، وعدد من موظفات الفرع، قد قمن بزيارة خيمة الجمعية في إمارة الفجيرة، التي أقيمت في منطقة الحيل، وتتسع لما يزيد عن ألف صائم، وتفقدن سير العمل وجودة الوجبات.
ووجهت الجمعية الشكر والتقدير للمحسنين الكرام والداعمين من مختلف الجهات الحكومية والخاصة، الذين تعاونوا على إنجاح المشروع، وأشادت بالدعم اللوجستي الذي قدمته المؤسسات المعنية في دبي والإمارات الشمالية، وبشكل خاص القيادة العامة لشرطة دبي، التي تقوم بدوريات لحفظ الأمن حول الخيم المكتظة، وتنظيم محاضرات للتوعية للعمال قبيل الإفطار، كما وجهت الشكر لهيئة كهرباء ومياه دبي، والهيئة الاتحادية للكهرباء، واللجنة الدائمة لشؤون العمال في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.