منصور بن محمد يكرم الفائزين في جائزة “وطني الإمارات للعمل الإنساني”

الإمارات الرئيسية

 

كرم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم الفائزين في جائزة ” وطني الإمارات للعمل الإنساني ” وذلك خلال الحفل الذي نظمته مؤسسة وطني الإمارات في فندق ” إنتركونتينتال فيستفال سيتي” في دبي مساء أمس تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وتحت شعار “هذا ما كان يحبه زايد”.
وتم خلال الاحتفال – الذي حضره سعادة ضرار حميد بالهول الفلاسي مدير عام مؤسسة وطني الإمارات وعدد من المسؤولين والفعاليات الإنسانية والاقتصادية في الدولة – تكريم سمو الشيخة لطيفة بنت زايد بن سلطان آل نهيان على عطاءاتها وما تقوم به من مبادرات خيرية وإنسانية.
كما كرم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم الدكتورة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد رئيسة قطاع الشؤون الاجتماعية في جامعة الدول العربية والشيخة عفراء الدرمكي وإدارة أمن المواصلات في هيئة الطرق والمواصلات في دبي ومؤسسة ” تحقيق أمنية”.
كذاك تم تكريم السيد يوسف علي محمد رئيس مجلس الإدارة المدير العام لمجموعة لولو الدولية ومؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية والسيد عبدالله أحمد يوسف الجنيد الكاتب السياسي المعروف والدكتور الشيخ أحمد محمد الشحي مدير عام مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه والمهندس عبدالسلام عبد الرحيم الحمادي مؤسس مملكة الابتكار والسيد عبد اللطيف الصيادي خبير البحوث ومحاضر الأرشيف الوطني في وزراة شؤون الرئاسة والسيد سعيد حارب عن مجموعة لاند مارك عن البصمة الرياضية.
كما تم تكريم الأستاذة عبير غازي أحمد السويدي معلمة في مدرسة الإبداع النموذجية في دبي .
وقد هنأ سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم الفائزين في الجائزة في نسختها السابعة .. مشيدا بجهود مؤسسة وطني الإمارات ومتابعتها للأعمال والمبادرات الإنسانية والاجتماعية والثقافية والرياضية والتعليمية وغيرها من أجل خدمة الإنسان في دولة الإمارات وإسعاده وترسيخ ثقافة التكافل والتعاضد في أوساط مجتمعنا وشعبنا الأصيل .وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.