صدور الجزء الأخير من ثلاثية توماس كرومويل

منوعات

“The Mirror & the Light” هو عنوان الرواية الجديدة التي ستصدر للكاتبة البريطانية هيلاري مانتيل، التي طال انتظارها ضمن ثلاثية توماس كرومويل، ومن المزمع أن تصدر في في مارس 2020، وهي الكاتبة الحائزة على جائزة مان بوكر مرتين.
وذكرت المواقع الثقافية الأجنبية أن The Mirror & the Light سوف تصدر بالتزامن في كل من كندا من قِبل دار HarperCollins للنشر وفي الولايات المتحدة من قِبل Henry Holt .
وبحسب ما نشر فإن الجزء الأخير من ثلاثية توماس كرومويل تقع في 864 صفحة، وسيتم نشره في 5 مارس 2020، ومن المزمع أن يتم تحويلها إلى عمل درامى.
وقالت دار HarperCollins: “مع المرآة والضوء، فقد حققت هيلاري مانتيل انتصارًا كبيرًا في ثلاثية توماس كرومويل، والتي نشر منها رواية “قصر الذئاب” ورواية “أخرجوا الجثث”، وكلتا الروايتين تتناولان حياة توماس كرومويل أحد مستشاري الملك الإنجليزي هنري الثامن، وهي أول امرأة تحصل على جائزة بوكر مرتين.
وقالت أليس أوكيف محررة الكتب: “أعتبر أن هيلاري مانتل واحدة من أعظم الروائيين المعاصرين الذين يكتبون اليوم وبالتالي فإن الكشف عن موعد صدور الجزء الأخير من الثلاثية مثير للغاية.
هيلاري مانتل، كاتبة بريطانية ولدت عام 1952 وبدأت الكتابة عام 1985، وحصلت على جائزة مان بوكر الأدبية عام 2009 على روايتها “قصر الذئاب” ورواية “إحضار الأجساد” وكلتا الروايتين تتناولان حياة توماس كرومويل أحد مستشاري الملك الإنجليزي هنري الثامن. وهي أول امرأة تحصل على جائزة بوكر مرتين.وكالات

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.