نادي الذيد يتوج الفائزين في بطولته الرمضانية للرماية

الرياضية

 

الشارقة- الوطن:
اختتمت بطولة نادي الذيد الرمضانية للرماية بنسختها 24 المفتوحة في صالة الرماية بنادي الذيد الثقافي الرياضي ، والتي تميزت بالمشاركة الواسعة من جميع الفئات العمرية.
ففي فئة الرجالة مسدس فردي فاز بالمركز الاول أحمد عبدالله الاميري من نادي الذيد ، وتوج بالمركز الثاني أمين مثنى المنصوري ، وحصل لاعب نادي شرطة دبي محمد حسين على المركز الثالث .
وفي فئة بندقية فردي عموم توج بالمركز الاول إبراهيم خليل إبراهيم من نادي الذيد ، وحصل على المركز الثاني سمية إمام الدين البلوشي من نادي سيدات الشارقة ، وحصد اللاعب سالم راشد الطنيجي من نادي الذيد على المركز الثالث .
وفئة مسدس شباب توج اللاعب سلطان عبيد الطنيجي من نادي الذيد بالمركز الاول ،وفاز بالمركز الثاني غاية شهيل الشهيلي من نادي سيدات الشارقة ، وحصل على المركز الثالث اللاعب محمد الكعبي من نادي الشارقة الرياضي .
وأكد سعادة سالم بن هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي أن البطولة حققت نجاحاً كبيراً، كما أن مستوى البطولة كان مميزاً وحافلاً بالحماس، حيث وفر النادي كل الاحتياجات اللازمة لنجاح البطولة، كما أشاد بجهود اللجنة المنظمة والقائمين على أمر اللعبة في النادي .
ومن جانبه صرح الكابتن معمر العلاف المدير الفني لفريق نادي الذيد ومدرب المنتخب الوطني ، ان هذه البطولة كانت بمثابة استعداد وتجهيز المنتخب لبطولة العربية التي ستقام ان شاء الله في دولة الامارات العربية المتحدة هذا العام.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.