حصد فريق الإمارات يواصلون مسيرة الفوز في سباق جي بي

الرئيسية الرياضية

 

أبوظبي- الوطن:
حصد دييغو أوليسي وألكساندر ريابوشينكو المركزين الأول والثاني في سباق جي بي لوغانو الذي انطلق أمس الأول، ما رفع رصيد فريق الإمارات إلى 18 فوزاً هذا الموسم.
حقق الدراجان هذه الخطوة الحاسمة في الدورة قبل الأخيرة من أصل ثماني دورات ضمها مسار السباق في لوغانو، وبلغ مجموعها 179.2 كلم. وكان كل من أوليسي وفينشنزو نيبالي (فريق البحرين) قد تقدما في مسافة التسلق في آغرا، ولحق بهما كل من ألكساندر ريابوشينكو وماتي موهوريك فضلاً عن جيوفاني كاربوني (فريق باردياني) وباتريك شيلينغ (فريق فورالبيغ). وفي الدورة الأخيرة، انطلق أوليسي ونيبالي بعيداً عن المجموعة، لكن ريابوشينكو تمكن من اللحاق بهما أخيراً، ما مكن نجمي فريق الإمارات من العمل معاً ليفوزا بالمركزين الأول والثاني.
وتعليقاً على النتيجة، قال أوليسي: “بعد العديد من المحاولات، تمكنت أخيراً من تحقيق الفوز في سباق جي بي لوغانو. أنا أعيش في لوغانو، وهكذا فإن هذا السباق يقام في موطني، ما يزيد من متعة وأهمية هذا الفوز. لقد أدى فريق الإمارات أداء مثالياً، بدايةً عندما انفصل ستة دراجين عن السباق وتقدموا في الدورات الأولى من السباق، ومن ثم عندما تحرك الفريق بدقة بالغة في اللحظات الحاسمة. وأذكر هنا زميلي ريابوشينكو الذي قدم لي دعماً استثنائياً عند نهاية السباق. إن الفوز بالمركزين الأول والثاني لهو إنجاز رائع لفريقنا.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.