سانت ريجيس أبوظبي يقدم عروضا مميزة احتفاء بيوم الأب

الإقتصادية

 

أبوظبي- الوطن:
أمضى آباؤنا حياتهم في العمل لتوفير كافة سبل العيش الكريم لنا، وقد حان الوقت لنكافئهم بطريقة مميزة تظهر مدى تقديرنا وحبنا لهم، ولدى سانت ريجيس أبوظبي الطريقة المثلى لتحقيق ذلك. حيث يقدم مجموعة من العروض الفاخرة والمميزة احتفاءً بيوم الأب.
إذ يدعوكم فندق سانت ريجيس أبوظبي للاحتفال بيوم الأب بوجبة برنش شهية وغنية على طريقة سانت ريجيس الفاخرة في مطعم “ذا تيراس على الكورنيش، حيث سيكون هنالك تشكيلة واسعة من المأكولات البحرية الطازجة، والسوشي، والفوا كغاس، ومنصات الشواء الحية التي تقدم أجود أنواع اللحوم، بالإضافة إلى الحلويات، والغرفة الخاصة بالأجبان. وفي جمعة يوم الأب تحديدًا 21 يونيو، من الساعة 12:30م-4:00م، يحصل الضيوف المحتفلين على ترقية مجانية للباقة، البرنش شامل المشروبات الغازية – 345 درهما، البرنش شامل تشكيلة مختارة من المشروبات الخاصة بالمطعم – 430 درهما، البرنش شامل المشروبات الفاخرة الخاصة بالمطعم – 595 درهما.
كما يمكنكم الاحتفال بأهم الرجال في حياتكم بطريقة مميزة لدى مطعم “فيلا توسكانا”، من خلال مهرجان “فيستا ديل بابا” الذي سيستمر لمدة أسبوع كامل، فيومٌ واحدٌ لا يكفي للاحتفال بمن وهب حياته لنا. امنح والدك الفرصة للاستمتاع بستيك لحم فيورنتينا الطري بوزن 500غم، مع كأس من المشروبات التوسكانية ضمن أجواء مثالية خلال هذه المناسبة السعيدة.وذلك في الفترة ما بين 16يونيو وحتى 21 يونيو، من الساعة 7م حتى 11م، بأسعار تبدأ من 240 درهما إماراتي للشخص الواحد.
وأخيرًا وليس آخرًا، يمكنكم منح آبائكم يومًا من الراحة والاستجمام من خلال باقة يوم الأب المميزة التي يقدمها ريميدي سبا في الفترة ما بين 14 و 22 يونيو، والمصممة خصيصًا لتريح الجسد من التعب والإرهاق ابتداءً من الرأس وحتى أخمص القدمين. وتتضمن جلسة تنظيف لبشرة الجسد لمدة 40 دقيقة، وجلسة تدليك بالي لمدة 50 دقيقة، وجلسة تدليك إضافية للقدمين لمدة 30 دقيقة، أو جلسة عناية ببشرة الوجه. بالإضافة إلى بطاقة دخول ليوم واحد لشخصين لنادي نيشن ريفيرا الشاطئي.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.