غرفة دبي تنظم المنتدى العالمي الإفريقي للأعمال بدورته الـ5 نوفمبر المقبل

الإقتصادية

 

تنظم ” غرفة تجارة و صناعة دبي ” الدورة الخامسة من المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال يومي 18 و19 نوفمبر المقبل تحت شعار ” أفريقيا الغد .. نماء المستقبل” وذلك تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” .
يوفر المنتدى منصة مثالية تجمع قادة و ممثلي حكومات الدول الأفريقية و كبار المسؤولين التنفيذيين للشركات الأفريقية مع كبار المسؤولين الحكوميين في الدولة و قادة مجتمع الأعمال في الإمارة والمستثمرين من أنحاء الدولة وذلك بهدف استعراض ومناقشة أهم فرص النمو والاستثمار والتجارة في مختلف القطاعات الاقتصادية الحالية والمستقبلية.
ويبحث المشاركون في المنتدى آلية وسبل توسيع قاعدة التعاون والشراكة بين الشركات الأفريقية ونظيراتها في مختلف دول المنطقة وتأسيس علاقات اقتصادية مستدامة ومد جسور العمل المشترك الفعال على مختلف الصعد.
وقال سعادة حمد بوعميم مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي : “استطاع المنتدى على مدى الدورات السابقة في ترسيخ مكانته كأحد أبرز منتديات الأعمال العالمية الخاصة بالتكامل الاقتصادي بين القارة الأفريقية ودول العالم عبر بوابة دبي ونجح في اكتساب ثقة صناع القرار ورجال الأعمال في القارة الأفريقية والمنطقة نظرا لدوره الملموس في التعريف بفرص وإمكانيات النمو المتاحة في أفريقيا إضافة إلى مساعدة الشركات الأفريقية على التوسع وتطوير علاقاتها التجارية مع دول مجلس التعاون الخليجي وباقي دول العالم”.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.