بيانيتش يرفض فكرة مغادرة يوفنتوس

الرياضية

 

كشف الدولي البوسني، ميراليم بيانيتش، لاعب وسط يوفنتوس، موقفه من الرحيل عن البيانكونيري خلال الفترة المقبلة، في ظل اهتمام العديد من الأندية بضمه.
وشارك بيانيتش في خسارة منتخب بلاده أمام إيطاليا، أمس الأول، بنتيجة (2-1) في تصفيات يورو 2020، على ملعب أليانز ستاديوم، معقل السيدة العجوز.
وعن ذلك، قال اللاعب في تصريحات نقلتها صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية: “أنا لست معتاداً على الخسارة هنا في أليانز ستاديوم.. أنا فخور بأدائنا وجماهيرنا، قدمنا مباراة جيدة، وواجهنا فريقًا جميلًا، لم يكن الأمر سهلا، لكننا استحققنا نقطة على الأقل”.
وواصل: “الهدف الذي استقبلناه مع انطلاق الشوط الثاني كان مؤذيا لنا، إيطاليا تمتلك لاعبين مراوغين جيدين، إنه أمر مؤلم”.
وأردف بيانيتش: “الجانب الأيسر لديهم لعب بشكل جيد وبين الخطوط، في وجود إنسيني، فيراتي، إيمرسون.. لقد رفعوا من الجودة في الملعب، هم فريق منظم، ودفاعهم يلعب معا منذ عدة سنوات.. إيطاليا لديها مستقبل رائع، وتمتلك لاعبين بجودة كبيرة”
وحول مستقبله، أجاب: “أنا هادئ للغاية، لدي عقد مع يوفنتوس لمدة أربع سنوات، وأشعر أنني بخير هنا.. في اليوفي نحن نحب بعضنا البعض، النادي جاد معي، وأنا لا زال بإمكاني تقديم المزيد”.
وتابع بيانيتش: “أنا أتطور وأريد أن أعطي الفريق كل ما لدي، أريد إحضار لقب دوري أبطال أوروبا إلى يوفنتوس، وأتمنى أن يكون ذلك في أقرب وقت ممكن”.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.