نادي مليحة يجدد تعاقده مع بدر الزرعوني لتدريب فريق قدم الصالات

الرئيسية الرياضية

الشارقة – الوطن:
جدد نادي مليحه الرياضي مساء أمس الأول تعاقده وللموسم الرابع على التوالي مع المدرب الوطني بدر الزرعوني كمدير فني لقطاع كرة قدم الصالات.
وجرى توقيع العقد في مقر النادي بحضور عدد من قيادات النادي والكوادر الفنية والادارية لفريق قدم الصالات .
وأكد مصبح بالعجيد الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي مليحة بعد إمضاء العقد على أهمية دور الكابتن بدر الزرعوني وما يتحلى به من كفاءة رياضية عالية وإنجازات عديدة وما يتمتع به من خلق عالي واشار إلى أن أسرة نادي مليحة سعيدة بتواصل التعاون مع الزرعوني بوصفة واحدا من أسرة النادي وأهمية استمرار تواجده ضمن كوادر نادي مليحة الفنية المميزة.
وأوضح أن الكابتن بدر الزرعوني يمتلك رؤيه واستراتيجية فنية لكرة القدم الصالات بالنادي نظرا لتمتعه بخبرة عالية برة في هذا المجال ما يزيد على إحدى عشرة عاما بالإضافة إلى الدورات التي دخلها خلال مسيرته ما أهله أن يصبح محاضرا في مجال ورش ودورات المدربين.
وأشار مصبح بالعجيد الكتبي بأن هذا الموسم القادم سوف يكون موسما استثنائيا للنادي على مستوى الفريق الأول لكرة القدم الصالات وكذلك على مستوى فريق الشباب لكرة القدم الصالات. وقد أطلقنا على هذا الموسم أنه سيكون موسم الحصاد لنادي مليحة بحول الله وقوته.
من جهته أعرب الكابتن بدر الزرعوني عن سعادته بمواصلة توليه لمهمة قيادة الفريق الأول لكرة قدم الصالات للعام الرابع بنادي مليحة موضحاً أن مهمته هذه المرة مختلفة إذ أنها تمثل استكمال مشوار تحقيق الانجازات ومواصلة إعداد الفريق للمنافسة مشيدا بجهود ودعم مجلس إدارة نادي مليحه ومن رئيس مجلس الادارة مصبح بالعجيد الكتبي لتوفير مختلف الدعم لفريق كرة الصالات وتمنى أن يحقق طموحات نادي مليحة وأن يكون عند حسن ظن وثقة إدارة النادي.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.