توم هانكس ونجوم “Toy Story 4” يحضرون العرض الأول

الرئيسية منوعات

 

انطلق العرض الأول لفيلم “Toy Story 4” في لوس أنجلوس، بكاليفورنيا، اليوم الأربعاء، والذي حضره نجوم العمل على رأسهم النجم العالمي توم هانكس، والممثلة كريستينا هندريكس، والممثل كيانو ريفز، والمخرج جوش كولي.
استقبل الجمهور نجوم الفيلم بحفاوة كبيرة، فيما التقط النجوم صورًا تذكارية مع دمى ترتدي زي أبطال الفيلم، الذي أصدرت شركة ديزني، أبريل الماضي، تريلر جديدًا له من الشخصيات المتحركة المحببة “Toy Story 4″، فيما من المقرر أن يتحد في الجزء الجديد الأصدقاء القدامى مع الجدد.
وبالإضافة إلى التريلر الجديد، الذي حقق ما يقرب من 600 ألف مشاهدة على موقع يوتيوب حتى الآن، تم إصدار بوستر جديد تمامًا يضم “باظ يطير Buzz Lightyear” و”وودي Woody” و”بو بيب” Bo Peep.
وعاد توم هانكس من جديد ليلعب الأداء الصوتي لشخصية وودي، وهو يشرع في القيام برحلة مع عائلة الألعاب، التي تشق طريقها إلى الملاهي والكرنفال، وفيلم Toy Story 4 من إخراج جوش كولي، تأليف جون لاسيتر، أندرو ستانتون، بيت دوكتر، لي أونيريك، ويل ماكورماك، ستيفاني فولسوم، سي أندرسون.
الفيلم يضم أصوات مجموعة متميزة من الممثلين وهم توم هانكس، آني بوتس، باتريشيا أركيت، جوان كوزاك، كريستين شال، تيم ألين، لوري ميتكالف، بوني هانت، جودي بنسون، لوري آلان، جيف جارلين، بليك كلارك، باد لوكي، إستل هاريس، جيف بيدجون.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.