يوفر للأطفال مزيجاً من المتعة والتعلم خلال العطلة

فندق باب القصر يعود بمخيمه الصيفي المميز

الإقتصادية

 

أبوظبي- الوطن:
يرحب فندق باب القصر بالأطفال لخوض مغامرات مثيرة تجمع ما بين المتعة والتعلم في آن واحد، وذلك في مخيمه الصيفي المميز الذي سيستمر في الفترة ما بين 7 يوليو و29 أغسطس، ويتضمن برنامجًا ديناميكيًا يناسب الأطفال من كافة الفئات العمرية. كما تتوفر باقات يومية وأسبوعية وشهرية تتناسب مع احتياجات المشتركين.
حيث يمكن للصغار من عمر 5-14 عام اختيار ما يناسبهم من أنشطة البرنامج المميز الذي أعده فندق باب القصر خصيصًا لمنحهم التجربة الترفيهية الأروع على الإطلاق والتي تتيح لهم الفرصة لتكوين الصداقات، وإظهار مواهبهم الدفينة، واستكشاف شغفهم. ويتضمن العديد من الأنشطة الترفيهية التعليمية كالسباحة والرقص والزومبا والحرف والفنون والواقع الافتراضي والألعاب المسلية التي ستتوفر من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساحة 1:30 ظهرًا خلال أيام الأسبوع.
ومن جانبه، قال السيد مرشد الشامسي، مدير إدارة التشريفات لدى فندق باب القصر معلقًا بهذا الصدد: ” إن برامج مخيمنا الصيفي معدةٌ خصيصًا لإمتاع حتى أذكى الأطفال طوال اليوم، ومنحهم إجازة صيفية لا تنسى”.
وأضاف بالقول: “هدفنا هو منح المشتركين الصغار تجربة مختلفة عما يُعلَّم في المدارس، من خلال توفير أنشطة مميزة تمزج ما بين المتعة والتعلم وتساهم في صقل شخصياتهم”.
كما سيحص المشاركين في المخيم الصيفي على وجبة غداء شهية ومشروبات منعشة تقدم لهم خلال فترة الاستراحة. يتوفر المخيم الصيفي بسعر 199 درهما إماراتيا للطفل الواحد، و799 درهما إماراتي أسبوعيًا، و1299 درهما إماراتيا لأسبوعين.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.