“الدار” تطلق مشروع ” الريمان 2 ” بـ 1.7 مليار درهم

الإقتصادية

 

أطلقت شركة الدار العقارية ” الدار ” أمس مشروعها الجديد ” الريمان 2 ” وهو عبارة عن مجمع سكني في منطقة الشامخة بأبوظبي بتكلفة 1.7 مليار درهم .
ويتاح المشروع السكني الجديد للشراء حصرا لمواطني دولة الإمارات، وقد جاء إطلاق ” الريمان 2 ” بعد النجاح والإقبال اللافت الذي شهده مشروع “الريمان” عند إطلاقه في يناير 2019 حيث سجل مبيعات بقيمة 1.6 مليار درهم.
ويأتي مشروع “الريمان 2” استجابة لمستويات الطلب القوية والمتزايدة على قطع الأراضي ذات التكلفة المنخفضة والمجهزة بمرافق البنى التحتية الأساسية حيث يمكن للمالكين بناء وتصميم منازل طبقا لمواصفاتهم الدقيقة التي تلبي تطلعاتهم وأذواقهم بشكل متكامل.
ويمتد المشروع على مساحة 2.4 مليون متر مربع ويضم 1690 قطعة أرض مخصصة لإنشاء الفلل وتتراوح مساحتها بين 500 و1000 متر مربع حيث تنطلق مبيعات الأراضي في تاريخ 22 يونيو الجاري.
وقال طلال الذيابي الرئيس التنفيذي للدار العقارية إن مشروع الريمان 2 يأتي بعد النجاح القوي لمشروع الريمان الذي أطلقته الدار العقارية بداية هذا العام والتزاما منها بتوفير مشاريع سكنية عصرية تقدم مستويات عالية من الراحة والجودة وتلبي تطلعات واحتياجات مواطني الدولة.
ولفت الذيباني إلى أن شركة الدار أقدمت على هذه الخطوة التوسعية في استجابة مباشرة للطلب العالي من قبل المواطنين على إنشاء مجمعات سكنية عصرية في منطقة الشامخة.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.