3813 طالباً وطالبة في الفصل الصيفي بجامعة زايد

الإمارات

 

سجلت إحصاءات القبول في الفصل الدراسي الصيفي الذي بدأ مؤخراً بجامعة زايد تزايدا لافتا حيث بلغ إجمالي عدد المسجلين هذا العام 3813 طالبا وطالبة مقارنة بـ2929 في العام الماضي.
وتتواصل الدراسة يوميا في فرعي الجامعة بأبوظبي ودبي حتى نهاية الفصل في 23 يوليو المقبل ثم تعقد الاختبارات في 24 و25 من الشهر ذاته ويعقبها إعلان النتائج يوم الثلاثاء 30 يوليو .
وأوضح سعادة الدكتور رياض المهيدب مدير جامعة زايد أن 260 مساقا دراسيا تغطي جميع التخصصات طرحت في كلا الفرعين للطلاب والطالبات الذين رغبوا في استكمال دراستهم خلال فترة الإجازة الصيفية بمختلف المجالات التي توفرها الجامعة من خلال كلياتها التخصصية السبع، التربية وعلوم الاتصال والإعلام والإدارة والابتكار التقني والعلوم الطبيعية والصحية والعلوم الإنسانية والاجتماعية والفنون والصناعات الإبداعية.
وأشار إلى حرص الجامعة على طرح مساقات الفصل الدراسي الصيفي في كل عام كجزء من استراتيجيتها التي تؤكد باستمرار على توفير برامج تعليمية متطورة للطلبة تتواءم أوقاتها بمرونة مع استعداداتهم للتحصيل الدراسي في مختلف فصول السنة، لافتا إلى أن هذه البرامج تعمل على تنمية مهارات الدارسين وتسهم في ترشيد مساراتهم المهنية ورفع مستويات أدائهم الوظيفي بعد التخرج كما أنها ترتبط ارتباطا وثيقا باهتمامات المجتمع وقطاعاته المختلفة.
ونوه إلى توجيهات معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة رئيسة جامعة زايد التي تؤكد أن جامعة زايد يجب أن تشكل باستمرار مجتمعا ناجحا للتعلم يتكامل فيه أداء الطلبة مع جهود أعضاء الهيئة التدريسية الذين يساهمون بجد في تنمية الدراسة والبحث والتعلم المستمر ما ينعكس إيجابا على مستوى مخرجات التعلم.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.