الدورة الـ 20 لـ “عالم مدهش” تنطلق 21 الجاري

الإمارات

 

تنطلق الدورة العشرون لفعاليات عالم مدهش – إحدى أكبر الوجهات الترفيهية المغلقة في المنطقة – خلال الفترة من 21 يونيو الجاري إلى 17 أغسطس المقبل في مركز دبي التجاري العالمي .
ويتيح عالم مدهش – الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي – هذا العام لزواره من الأطفال والعائلات فرصة الدخول المجاني وذلك بالتزامن مع انطلاق مفاجآت صيف دبي 2019 والذي يضم كذلك مجموعة متنوعة من الفعاليات والعروض على مستوى الإمارة .
ويعد عالم مدهش بتقديم تجربة فريدة من نوعها لا تنسى لزواره من العائلات والأطفال وذلك من خلال ما يقدّمه من أنشطة وفعاليات وألعاب وعروض ترفيهية ومغامرات وورش عمل تفاعلية وغير ذلك من العروض الجذابة التي تناسب كافة العائلات.
وقال أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إن عالم مدهش يعد الوجهة الترفيهية الصيفية المميزة في دبي والذي تم تصميمها لمنح العائلات والأطفال الفرصة للاستمتاع بإجازة صيفية لا تنسى إذ يعد المكان المثالي للأطفال لإشباع فضولهم وتفريغ طاقتهم بطريقة ممتعة ضمن بيئة مبدعة طوال فصل الصيف لافتا إلى أن هذا الحدث يساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عائلية رائدة.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.