إيكاردي يحاول الرحيل مجانًاً

إنتر ميلان يسعى لخطف دجيكو من روما

الرياضية

 

حدد نادي إنتر ميلان الإيطالي، الدولي البوسني إيدين دجيكو، مهاجم روما، كأحد الأهداف الرئيسية المرغوب في التعاقد معها، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وفي هذا الصدد، ذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، اليوم السبت، أن إنتر ميلان على استعداد لتقديم عرض، يتضمن رحيل مهاجمه الشاب، دافيدي ميرولا، إلى صفوف روما، من أجل إقناع الأخير بترك نجمه للنيراتزوري.
وأضاف أن فريق مدينة ميلانو، يسعى للتعاقد مع مهاجم خلال الأيام القليلة المقبلة، في ظل اقتراب النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي من الرحيل، قبل انطلاق الموسم الجديد.
وكان إنتر ميلان قد تعاقد مع البلجيكي رادجا ناينجولان، لاعب الوسط، قادمًا من روما، في صفقة تبادلية مشابهة، شهدت رحيل سانتون وزانيولو إلى فريق الذئاب، بجانب مبلغ نقدي.
فيما قال تقرير صحفي إيطالي، أمس السبت، إن الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان، قد يتجه للرحيل عن النيراتزوري بشكل مجاني، من خلال اتخاذ موقف قانوني ضد النادي.
وذكرت صحيفة “لا ريبوبليكا”، أن إيكاردي يمكنه أن يرحل عن إنتر، من خلال المطالبة بإنهاء عقده، الذي يمتد حتى يونيو 2021.
وأضافت أن هناك بعض الاتصالات التي جرت بين محامي إيكاردي، وبعض الخبراء القانونيين في إيطاليا، لدراسة إمكانية رفع دعوى قضائية ضد الإنتر، واتهام النادي بـ”التنمر” على اللاعب، بإجباره على العزلة في غرفة الملابس، وقضاء فترة صعبة منذ بداية فبراير الماضي، بعدما أعلن النيراتزوري تجريده من شارة القيادة.
كما سيشير إيكاردي إلى العديد من الحوادث السابقة، لتبرير طلبه، مثل عدم استدعائه للمباريات المهمة، على غرار مواجهة لاتسيو في 31 مارس الماضي.
وختمت “لا ريبوبليكا” بأن النادي في المقابل، يمكنه القول أيضًا إن إيكاردي رفض استئناف التدريبات، بعد علاج إصابته في الركبة.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.