أشاد بالأجنحة المشاركة ذات العلاقة بالهوية والتراث المحلي

مسلم بن حم يفتتح معرض الخريف للتسوق في العين و6000 الاف زائر في اليوم الاول للمعرض

الإمارات

 

العين: الوطن

افتتح الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة ابوظبي رئيس مجلس ادارة مجموعة أول أمس ، فعاليات معرض “الخريف للتسوق” الذي يقام بخيمة الخبيصي وتنظمه شركة دار الشموخ لتنظيم المعارض بمشاركة 150عارضاً، وتستمر فعالياته لغاية الحادي عشر من يوليو القادم. حضر الافتتاح الشيخ مبارك بن مسلم بن حم المدير التنفيذي لسفريات بن حم ، والشيخ عبد الله بن مسلم بن حم عضو مجلس ادارة مؤسسة مسلم بن حم الخيرية ، محبوب بن النقش مدير عام دار الشموخ لتنظيم المعارض ، وجمع غفير من ابناء مدينة العين.
وبعد الافتتاح تجول الشيخ بن حم مع اللجنة المنظمة على أجنحة وأقسام المعرض، واستمعوا من المشاركين إلى شرح عن معروضاتهم، وما يقدمونه للزوار من سلع ومنتجات محلية وعالمية.
وأشاد بن حم بمستوى التنظيم والمشاركة الدولية التي ستوفر منتجات متنوعة من مختلف الدول، لافتاً إلى أهمية التنوع الثقافي المنعكس على المشاركين، والفعاليات المصاحبة للمعرض .
كما اثنى على شركة دار الشموخ لتنظيم المعارض كمؤسسة وطنية متخصصة في صناعة المعارض، مشيداً بالأجنحة المشاركة ذات العلاقة بالهوية والتراث المحلي.

من جهته لفت محبوب بن النقش مدير عام دار الشموخ لتنظيم المعارض على مضاعفة الجهود لتعزيز مكانة مدينة العين كمركز سياحي، شاكراً الشيخ مسلم بن حم على رعايته وحضوره افتتاح فعاليات معرض الخريف للتسوق، وكذلك دعمه للمعرض من خلال ما قدمته مؤسسة مسلم بن حم الخيرية من دعم مادي للجهات الخيرية والانسانية بالدولة بقيمة 350 الف درهم ، حيث تم تخصيص عدد 15 جناحاً لتلك الجهات بالمعرض.
واشار بن النقش أن إقامة المعارض الموسمية في مدينة العين يأتي في إطار الجهود المتواصلة بالترويج الاقتصادي والسياحي لمدينة العين وقيمتها التراثية. ولفت أن فعاليات المعرض تشمل مرافق متنوعة، تتضمن عروضاً مختلفة، ترفيهية وتعليمية متعددة، ومسابقات ثقافية وعلمية، إضافة إلى المشغولات اليدوية والدخون والعطور والحلويات والإكسسوارات ولوازم المرأة العصرية من الملابس ومستحضرات التجميل والمنتجات الجلدية وأجنحة العباية والشيلة والاحتياجات الأسرية كافة. وأكد بن النقش الى أن عدد الزوار للمعرض في يومه الأول بلغ حوالي 6000 الاف زائر من مدينة العين والمناطق المجاورة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.